«نخيل» تُطلق «الحي الإماراتي» ضمن المدينة العالمية - الإمارات اليوم

«نخيل» تُطلق «الحي الإماراتي» ضمن المدينة العالمية


أطلقت «نخيل»، إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في العالم مشروع «الحي الإماراتي» في المدينة العالمية «انترناشيونال سيتي» ليمثل الحي العاشر والأخير ضمن أحياء المدينة العالمية.

 

وكانت الأحياء التسعة السابقة قد تم تسليمها بالكامل إلى عملاء نخيل في وقت سابق من هذا العام، ومع الحي الإماراتي الجديد، سيصبح العدد الإجمالي لمباني المدينة العالمية «انترناشيونال سيتي» 413 مبنى.

 

ويتألف الحي الإماراتي الذي بدأ العمل فيه أخيراً من 1664 وحدة مقسمة على 26 مبنى يتألف كل منها من أربعة طوابق بالإضافة إلى طابق أرضي، وتتنوع هذه الوحدات بين «الاستوديو» و«الغرفة وصالة» أسوة ببقية وحدات المدينة العالمية، وسيبلغ عدد وحدات الغرفة وصالة 756 وحدة وعدد وحدات الاستوديو 856 وحدة، بالإضافة إلى 52 وحدة مخصصة للأغراض التجارية.

 

ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2009، وستقوم «نخيل»  ببيع المشروع بشكل مباشر إلى العملاء. وقال المدير التنفيذي للمشروع، راشد عبيد الهلّي: «قررت «نخيل» وللمرة الأولى أن تتجه لبيع وحدات المشروع إلى فئة متوسطي الدخل بشكل مباشر على خلاف ما جرت عليه العادة في مشروعاتها الماضية، عندما كانت تبيع المشروع للمستثمرين الذين كان يقع على عاتقهم تجزئة المشروع وبيعه على شكل وحدات مستقلة».  
 
طباعة