«سيدات الشارقة» ينظّم عرضاً مسرحياً على الجليد


افتتحت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، العرض الجليدي الذي نظّمه القسم الرياضي في نادي سيدات الشارقة. 

 

ورافق سموها الشيخة مريم بنت سلطان القاسمي حفيدة صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضوة اللجنة الاستشارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومدير مكتب قرينة حاكم الشارقة نورة النومان، ونائبة رئيسة مجلس سيدات الأعمال العرب الدكتورة عائشة السيار، ومديرة النادي إرم مظهر علوي ومديرة القسم الرياضي في النادي رانيا دبدوب. 

 

استهل العرض بتقديم فقرة دامت 45 دقيقة حيث قامت عارضات التزلج والبالغ عددهن  25 فتاة والتي تراوحت أعمارهن بين السابعة والـ15 بتمثيل قصة الأطفال الشهيرة «The Wiard of OZ» على أرضية الصالة وسط الأضواء والمؤثرات الصوتية وأداء المتزلجات الذي أذهل الجمهور، ودل على براعة العارضات في الأداء والتمثيل مع التزلج.  

 

وقامت سموها بتكريم جميع الفتيات ومدربتهن ماري إلينا، وأثنت على أدائهن ودعتهن لمواصلة التدريب والتميز. 

 

وقامت شركة «جيولوكاست» للمجوهرات بتقديم  أطقم من اللؤلؤ للمتزلجات.  

 

وقالت  المدربة ماري إلينا، وهي بطلة دولتها رومانيا في التزلج على الجليد «إن الفتيات أبلين حسناً وكان أداؤهن جميلاً ورائعاً، ولم يكن الأمر سهلاً كونه يتطلب الكثير من الحرفية والتمرين وبعض الحركات الاستعراضية التي تتطلب محترفات في هذا المجال، وفتيات الفريق قادرات على ذلك فهن يملكن الخبرة الكافية التي تؤهلهن للمشاركة في المسابقات والبطولات العربية والمحلية».