افتتاح فرع لـ«ريفر وودز» في دبي


افتتح في دبي، الامتياز التجاري الأول في العالم العربي لسلسلة «ريفر وودز» العالمية الرائدة في مجال الملابس العصرية غير الرسمية، التي فاز بحق امتيازها التجاري، العضو في «مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب»، هاشم مصطفوي.

وتتميز منتجات الشركة بأسعارها المتوسطة وطابعها الشبابي الذي يناسب المناسبات غير الرسمية للرجال والنساء. كما توفر الماركة العالمية ملابس ومنتجات الأطفال والرضع، وتتواجد ضمن أكثر من 1500 منفذ بيع لنحو 85 فرعا حصرياً حول العالم. 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لدعم الشباب، عبدالباسط الجناحي: «يعد الامتياز التجاري فرصة واعدة لقطاع المشروعات الصغير والناشئة، باعتبار أن العلامة التجارية قد أُسست وجربت في بلدانها في وقت سابق، ولديها من الخبرة ما يكفي لإدارة أعمالها، وليس على الوكيل سوى مواصلة قصة النجاح تلك ليزيد من فرص نجاحه في مشروعه الصغير الناشئ».
 
وأضاف الجناحي: «نحن فخورون بالإنجاز الذي حققه واحد من أعضائنا المميزين بدخوله ضمن شراكة مع علامة تجارية عالمية، فنحن لا نشجع أعضاءنا فقط للدخول إلى هذا القطاع، وإنما نمهد لهم الطريق، ونقدم لهم التسهيلات اللازمة للحصول على فرصٍ لشراكات مميزة».

وعلى هامش حفل الافتتاح قال المدير العام لـ«ريفر وودز» في دبي، هاشم مصطفوي: «تميزت دبي بمكانة بارزة كنقطة التقاء رائدة لأشهر الماركات العالمية، وانه لمن دواعي سرورنا أن نسهم في إثراء هذه الباقة من المنتجات العالمية المميزة بإدخال هذه الماركة صاحبة المنتجات المعروفة بالجودة العالية إلى أسواق دبي».

وأعرب مصطفوي عن عميق شكره لإدارة مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، على الدور الرائد الذي لعبته في دعم مشروعه الخاص، وثمّن دورها في دعم تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وحفز نشاطات رواد الأعمال في الدولة. وتتمتع شركة «ريفر وودز» التي تتخذ من بلجيكا مقرا رئيسا لها، بشبكة توزيع كبيرة عبر أوروبا، ومناطق مختلفة من العالم ويعد مقرها الجديد في مركز «ميركاتو» للتسوق في دبي، أول تواجد لها في منطقة الشرق الأوسط .
 
وقال مدير العمليات في شركة «ريفر وودز» في دبي، فراس منصور: «نطمح إلى التوسع على المستويين المحلي والإقليمي، وكوننا أول من حصل على الامتياز التجاري العالمي في المنطقة، فإن ذلك يؤكد فرص حصولنا على مكانة مميزة شريكا استراتيجيا للشركة العالمية في المنطقة، ويشجعنا على الاجتهاد من أجل توسيع نطاق عملها وافتتاح المزيد من الفروع في دولة الإمارات و العالم العربي».