الليكرز يسطو على سوبر سونيكس


حقق لوس انجلوس ليكرز فوزا عريضا على سياتل سوبر سونيكس 103-105 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وقدم ليكرز اداء جماعيا بدليل تخطي ثمانية لاعبين حاجز الـ10 نقاط وكان افضلها النجم كوبي براينت (23 نقطة)، في حين اضاف لوك والتون (17) ولامار اودوم (13 نقطة و10 متابعات).
 
وألحق ليكرز في الوقت ذاته الخسارة الـ10 على التوالي بسونيكس. واستمر غياب العملاق الاسباني بو غاسول المنتقل اليه منتصف الموسم الحالي للمباراة الرابعة على التوالي بسبب اصابة في كاحله، ومن المرجح استمرار غيابه عن المباراتين المقبلتين اليوم وغداً، اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان كيفن دورانت (20 نقطة).
 
وتغلب سان انطونيو على ساكرامنتو كينغز 102-.89 وتألق في صفوف الفائز عملاقه المخضرم تيم دنكان الذي سجل 21 نقطة ونجح في 13 متابعة. والفوز هو الثاني على التوالي لسان انطونيو بعد ان تعرض لأربع هزائم متتالية.
 
وقال دنكان: «امر جيد ان نحقق فوزين متتاليين، خصوصا بعد سلسلة هزائم، لا شك بأن معنوياتنا سترتفع جراء هذا الفوز».
 
ويخوض سان انطونيو مباراة قوية اليوم الاحد ضد منافسه في المجموعة الغربية دالاس مافريكس. وكان رون ارتست افضل مسجل في صفوف ساكرامنتو (23 نقطة منها 17 في الشوط الاول)، وأضاف زميله كيفن مارتان 20 نقطة.
 
وقاد تريسي ماكغريدي فريقه هيوستن روكتس الى فوز صعب على غولدن ستايت ووريرز بتسجيله 26 نقطة. لكن سلة الفوز كانت من رمية ثلاثية لزميله بوبي جاكسون في الثواني الاخيرة من المباراة، أما افضل مسجل في صفوف ووريرز فكان بارون ديفيس (27 نقطة) وأضاف  ايليس 24 نقطة.