العين يستضيف أفاتور الطاجيكي

  
يستضيف العين على ملعبه مساء اليوم، فريق أفاتور الطاجيكي في لقاء ودي يهدف من خلاله المدرب الألماني شايفر إلى الإحاطة الفنية باللاعبين قبل مواجهة حتا في المرحلة 16 من الدوري نهاية الشهر.


ويبحث فريق العين عن حالة جيدة من الجاهزية البدنية والنفسية تقوده إلى متابعة حالة الانتصارات في الدوري والاقتراب من المقدمة في المواجهة المقبلة امام مضيفه حتا.


واستأنف العين تدريباته يوم الثلاثاء بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مردودهم اللافت أمام الجزيرة في المرحلة 15 من الدوري وحصولهم على النقاط الثلاث إثر مواجهة مثيرة.


ويغيب عن صفوف العين في اللقاء الودي الثنائي هلال سعيد وسبيت خاطر؛ بسبب مشاركتهما في تحضيرات منتخبنا الوطني للمواجهة المرتقبة امام مضيفه السوري يوم الأربعاء في الجولة الثانية من تصفيات مونديال العالم، فيما يلتحق المدافع الشاب فارس جمعة بفريق العين بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الوطني في لقاء عمان الودي.


وغاب حارس مرمى العين معتز عبدالله عن التدريبات بسبب ارتفاع مفاجئ في درجة حرارته بعد مباراة الجزيرة، وخضع إلى راحة قصيرة مكنته من استعادة عافيته والعودة إلى التدريبات لحماية عرين فريقه في اللقاء المقبل امام حتا .


ورفض الجهاز الفني للعين الانتظام في معسكر تحضيري أثناء فترة توقف الدوري، وعمد المدرب شايفر إلى رفع الضغوط على اللاعبين ومنحهم راحة لمدة ثلاثة أيام قبل استئناف التدريبات يوم الثلاثاء. ويخضع الثنائي شهاب أحمد وعلي الوهيبي إلى فترة تأهيل تقودهما إلى التعافي من الإصابة والعودة إلى صفوف العين في الفترة المقبلة قبل نهاية الدوري. 


من جهته أكد لاعب العين أحمد معضد تعافيه من الزكام الذي غيبه عن تدريبات العين منذ الثلاثاء الماضي، مشيرا إلى أنه الآن في وضع يسمح له بالعودة إلى التدريبات. وأشار معضد إلى رغبة اللاعبين في متابعة الانتصارات وتحقيق طموحات العيناوية في الحصول على النقاط؛ لتحسين وضع العين على لائحة المنافسة.