شعبان عبدالرحيم يغني لحملة عمرو خالد

  
يجهز المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم حاليا لأغنية جديدة بعنوان «المزاج»، لمصلحة حملة «حماية» التي أطلقها الداعية عمرو خالد قبل أيام لحماية الشباب العربي من خطر الإدمان، والتي تشمل اطلاق خط تليفوني ساخن للتواصل مع المدمنين وإقناعهم بضرورة العلاج.
 
ويأتي العمل على انتاج أغنية جديدة بعد النجاح المبهر لأغنية «غير حياتك» التي صاحبت اطلاق الحملة، وقام شعبان بتلحينها بنفسه، بعيدا عن لحنه الغنائي المميز الذي اشتهر به منذ بدء ظهوره، بينما يتولى عمرو خالد انتاج الأغنيتين وتصويرهما الذي يشرف عليه المخرج هاني عبد اللطيف. 

وقال مؤلف الأغنيتين حسن عزو «إنهما كانتا طوق النجاة له  مؤلفا غنائيا، من كتابة الأغنيات التافهة التي بدأ حياته بها، حيث كتب لعدد من المطربين والمطربات، بينهم بوسي سمير لكن مازال أشهرهم شعبان عبد الرحيم».

وأضاف عزو أن الأغنية الجديدة بعنوان «المزاج» وتعد الثالثة له مع شعبان بعد أغنيتي «غير حياتك»، و«إعدام صدام» التي كتبها فور اعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وكانت سببا في معرفة الجمهور باسمه للمرة الأولى، مشيرا إلى « أن الأغنية الأولى كانت تركز على ادمان الحبوب المخدرة، بينما الثانية تهتم بإبراز أضرار «الحشيش».