طالب يهرب من فخ أصدقائه

  

استكملت محكمة جنايات دبي نظر قضية أربعة شبان استدرجوا طالباً لم يتجاوز عمره 18 عاما إلى فخ وشرعوا في الاعتداء عليه جنسيا، الا انه تمكن من الهرب بعدما اعتدوا عليه بالضرب وأمروه بعدم ابلاغ الشرطة.


وأشارت لائحة النيابة العامة إلى أن المتهمين «ع.ع» 25 عاما، ضابط أمن، «خ.م» 22 عاما، شرطي، و«س.ه» 23 عاما، موظف، و«ع.ع» 23 عاما، عاطل،  خطفوا المجني عليه «ج.م» يمني، لم يتجاوز عمره 18 عاما وهو طالب في الثانوية  بعدما استدرجه المتهم الأول وعرض عليه مرافقته لجلب وجبة عشاء من أحد المطاعم.


وأضافت اللائحة أن «المتهم الأول اصطحب المجني عليه إلى الفخ وجاء بقية المتهمين وحاولوا الاعتداء عليه بالإكراه بعد أن انفرد به المتهمان الثاني والرابع في سيارة الأول، وعندما رفض اعتدوا عليه بالضرب، وتمكن الطالب من الهرب منهم».


وأفاد المجني عليه «ج.م» بأنه كان جالسا مع أصدقائه في منطقة بر دبي عندما حضر المتهم الأول وطلب  مرافقته لجلب لشراء عشاء من أحد المطاعم، الا أن المتهم قاد السيارة إلى منطقة غير مأهولة. وتابع أن المتهم الأول خرج من السيارة وحضر بقية المتهمين وحاولوا اللواط به وعندما رفض ضربوه، ولكنه تمكن من الهرب منهم، مشيرا إلى أن المتهم الثاني اتصل تليفونيا وأمرني بعدم إبلاغ الشرطة بما حدث».

طباعة