ليون يجرد سوشو من لقبه في كأس فرنسا - الإمارات اليوم

ليون يجرد سوشو من لقبه في كأس فرنسا


فقد سوشو لقبه بطلا لمسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بخسارته امام مضيفه ليون 1-2 أول من أمس على استاد «جيرلان» امام 20012 متفرجا في الدور ثمن النهائي.


و يواجه ليون الساعي الى لقبه الاول في هذه المسابقة منذ 1973 والرابع في تاريخه،ويدين ليون  بتأهله الى مهاجمه الدولي كريم بنزيمة الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 56 والاولى من الوقت بدل الضائع بعدما قلص سوشو الفارق في الدقيقة 89 عبر العاجي كانديا تراوري.


 وهي المرة الرابعة التي ينجح فيها ليون في الفوز على سوشو بعد الاولى في الكأس السوبر 2-1 مطلع الموسم الجاري والثانية بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة من الدوري المحلي في اغسطس الماضي، والثالثة 4-1 في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المحلي في 10 فبراير الماضي.
 

ولحق باريس سان جرمان بليون الى الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه باستيا من الدرجة الثانية 2-1 على استاد «بارك دي برانس» في باريس وامام نحو 20 الف متفرج. وسجل سيلفان ارمان «18 و67» هدفي باريس سان جرمان، وبيار-ايف اندريه «23» هدف باستيا.


وبلغ الدور ذاته، ديجون «ثانية» بفوزه على تور «ثالثة» بثلاثة اهداف للكونغولي يانيك ينغا «53» والبرازيلي تياغو ماير شوماخر «62 و90» ويانيك يينغا «63» مقابل هدف لفاتح عتيق «80 من ركلة جزاء»،

وسيدان «ثانية» بتغلبه على انجيه «ثانية» بهدفين نظيفين سجلهما الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية جمال عبدون في الدقيقة 32 والسنغالي الاصل الفرنسي الجنسية موسى سوو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

من ناحيته بلغ باريس سان جرمان الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه باستيا  على استاد «بارك دي برانس» في باريس وامام نحو 20 الف متفرج في الدور ثمن النهائي.

وسجل سيلفان ارمان «18 و67» هدفي باريس سان جرمان، وبيار-ايف اندريه «23» هدف باستيا.

وبلغ الدور ذاته، ديجون «ثانية» بفوزه على تور «ثالثة» بثلاثة اهداف للكونغولي يانيك ينغا «53» والبرازيلي تياغو ماير شوماخر «62 و90» ويانيك يينغا «63» مقابل هدف لفاتح عتيق «80 من ركلة جزاء»،

وسيدان «ثانية» بتغلبه على انجيه «ثانية» بهدفين نظيفين سجلهما الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية جمال عبدون في الدقيقة 32 والسنغالي الاصل الفرنسي الجنسية موسى سوو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع

 

طباعة