رسائل


وظيفة
أنا مواطنة، من أبوظبي، وحاصلة على  بكالوريوس في إدارة الأعمال، وكنت أعمل سابقاً في الجوازات المحلية لمدة أربع سنوات، وعملت أيضا في أحد البنوك في الدولة لمدة سنة، وسبب خروجي من العمل أن الرواتب كانت متدنية، ومنذ عامين وأنا أبحث عن عمل، علماً بأنه ليس لي أي عائل في هذه الحياة.. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الخاصة والحكومية  مساعدتي في إيجاد وظيفة.
(م.م) 

 
 
المواد الغذائية
أسعدنا قرار إلغاء الجمارك على الإسمنت والحديد، لكن هناك ارتفاعاً في أسعار المواد الغذائية في أنحاء الدولة كافة.. لذا أتمنى من الجهات المختصة أيضا إلغاء الجمارك على الأرز والسكر والطحين (المواد الغذائية الأساسية)، وهذا سيحد بشكل كبير من ارتفاع الأسعار.
تامر 
 


مصاريف الحياة
أنا مواطنة «أرملة» من أم القيوين، ولدي ستة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 24 عاماً،  كان يعمل وتم إنهاء خدماته بسبب دخوله السجن، ومصدر رزقي الوحيد هو من راتب الشؤون الاجتماعية الذي يقدر بـ4000 درهم. 
وفي ظل ارتفاع الأسعار الذي شمل معظم السلع، أصبحت أعيش مع أبنائي ظروفاً صعبة، وابني طرق أبواب التوظيف ولكن للأسف بلا فائدة.. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة  توظيف ابني لكي يستطيع أن يساعدني على مصاريف الحياة. 
أم محمد