«سوق موتورز» بوابة السيارات على الشبكة

 

أعلن الموقع الإلكتروني WWW.SOUQ.COM، الفائز بجائزة «التلاقي» بين البائعين والمشترين عبر شبكة الإنترنت، عن إطلاق أول موقع الكتروني متخصص في بيع وشراء السيارات والدراجات النارية والقوارب في الوطن العربي. وقد تم تطوير الموقع ضمن برمجيات متقدمة وآمنة تتيح للمستخدمين بيع وشراء السيارات وقطع غيارها، والقوارب والدراجات المائية السريعة والكماليات وأدوات الزينة، بالإضافة إلى أرقام لوحات السيارات.

وقال مدير الموقع عباس صفدية: «يأتي تطوير هذا المشروع ضمن سعي الإدارة، للمضي قدماً بتقديم أفكار سباقة في الوطن العربي لدعم رغبة المستخدمين بالحصول على احتياجات محددة عبر الإنترنت، وتمكين المستخدمين من عرض مركباتهم للبيع ضمن خطوات الكترونية سهلة تؤمن لهم عرضاً واضحاً لكل المواصفات والصور سواء كانت سيارة أو زورقاً أو غيرهما. ويملك البائع خيار منح فرصة تجربة السيارة لمن يريد الشراء».  


من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للموقع رونالدو مشحور: «نهدف من وراء إطلاق مثل هذا الموقع تقديم أفضل الخدمات للذين يسعون إلى بيع وشراء السيارات. كما نتوقع أن يستفيد الموقع الجديد من تجار السيارات، حيث يسمح لهم بعرض قائمة كاملة من السيارات والوصول إلى عدد أكبر من الجمهور من خلال شبكة الانترنت».  

طباعة