سمير إبراهيم: إصابتي خفيفة - الإمارات اليوم

سمير إبراهيم: إصابتي خفيفة


أكد مهاجم حتا سمير ابراهيم ان الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الشارقة في الجولة 15 من الدوري بسيطة وهي عبارة عن شد عضلي لا يعوقه عن المشاركة في التدريبات التي يخوضها الفريق حاليا.


وكانت شائعات انتشرت في الوسط الكروي حول تعرض سمير ابراهيم لاصابة خطيرة بعد التحام قوي مع مدافع الشارقة خميس احمد في المباراة التي خسرها حتا بنتيجة 1-.2


واثبت الكشف الطبي ان الاصابة لن تمنع سمير من المشاركة في المباريات القادمة للفريق. واعرب سمير ابراهيم  في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» أمس عن امله في ان تتحسن نتائج الفريق في المباريات المتبقية على الدوري ليضمن البقاء في دوري الاضوء والشهرة.

ويرى سمير ابراهيم ان الاجواء في حتا تدعو للتفاؤل وان الفريق يمتلك القدرة على الاستمرار في دوري الكبار في الموسم المقبل في ظل الروح العالية التي يتحلى بها الجميع. وكان سمير ابراهيم انتقل الى حتا قادما من الشعب في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم الحتاوي. ويخوض فريق حتا حاليا تدريباته تحت قيادة التونسي عز الدين بن عمر المدرب المساعد لحين وصول المدرب الجديد الايراني قاسم بور غدا الجمعة لتولي المهمة خلفا للبرازيلي سبايدر الذي تمت اقالته عقب مباراة الشارقة.
طباعة