قاضٍ يوبخ مطلقة مكارتني

 كشفت تفاصيل نص الحكم القضائي الخاص بطلاق بول مكارتني، النجم السابق في فريق البيتلز الغنائي الشهير، بعدما أفرج عنها، أن القاضي وبخ هيذر ميلز، مطلقة مكارتني لتقديمها أدلة «متناقضة وغير دقيقة».

وقال القاضي «هيو بينيت» الذي حكم أخيرا بأن يدفع مكارتني 24.3 مليون جنيه استرليني لمطلقته. وهذا المبلغ هو فقط خمس المبلغ الذي طالبت به ميلز اصلا. وكانت  ميلز، قامت بنفسها بدور الدفاع امام المحكمة بعدما طردت فريق المحامين الخاص بها.

ولكن بينيت، خلص في نص الحكم الذي أعلن على غير رغبة ميلز الى أنه «في المجمل لم تكن شاهدة جديرة بالاعجاب». وفي تباين مع ذلك امتدح القاضي مكارتني لانه قدم أدلة متوازنة خلال ستة ايام استغرقتها جلسات الاستماع.

وقال بينيت «عبر عن نفسه بشكل معتدل برغم ما شابه في بعض الاحيان من غيظ له ما يبرره». وكان مكارتني 65 عاما، تزوج من ميلز -40 عاما، عارضة الازياء السابقة والناشطة في مجال الاعمال الخيرية في عام 2002، بعد أربعة أعوام من وفاة زوجته الاولى ليندا بمرض سرطان الثدي.

وانفصل ميلز ومكارتني بعد أربعة أعوام وألقيا باللوم في ذلك على تدخل وسائل الاعلام في حياتهما الخاصة.

وكانت ميلز صرحت للصحافيين بانها ستطلب من المحكمة عدم نشر تفاصيل التسوية، غير انها خسرت دعوى منع نشر تفاصيل الحكم القضائي الخاص بالتسوية المالية التي حصلت عليها لطلاقها.

وافرج عن نص الحكم القضائي الواقع في 58 صفحة على موقع الانترنت الخاص بالقضاء البريطاني