عزوز: الشارقة لن يفرط بفرصة المنافسة على الدوري - الإمارات اليوم

عزوز: الشارقة لن يفرط بفرصة المنافسة على الدوري

 

اكد مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة عبدالعزيز محمد «عزوز» أن الفريق دخل اجواء المنافسة على لقب دوري اتصالات، ولن يتنازل عن الفرصة الذهبية بعد الانتصارين الاخيرين اللذين حققهما على الوحدة وحتا في الجولتين 14و15 للبطولة. وقال: «لم يعد لدينا امل في المنافسة على البطولات وصعود منصات التتويج غير بطولة الدوري، ولابد ان نتمسك بتلك الفرصة خاصة ان الفارق بيننا وبين المتصدر تقلص الى أربع نقاط».


وأضاف: «ستكون الفرصة سانحة للشارقة في المباريات الباقية، خاصة اننا سنلعب على ملعبنا مع اثنين من أهم المنافسين على اللقب، وهما الشعب والشباب وأتمنى ان يستغل اللاعبون هذه الميزة لمواصلة النتائج الطيبة، والمهم ان نفكر في الفوز في كل المباريات الباقية بغض النظر عن نتائج الآخرين وسنخوض كل مباراة على اساس انها لقاء كؤوس لا بديل فيها عن الفوز.


ويخوض الشارقة مباراتين وديتين مع فريق بافوز الطاجيكي يومي 20و24 من الشهر الحالي، وذلك ضمن استعدادت الفريق لديربي الإمارة الباسمة مع الشعب والمقرر أن تقام 31 من الشهر الجاري في الجولة 16 للدوري..والجدير بالذكر ان الفريق الطاجيكي وصيف بطل الدوري للموسم الحالي برصيد 51 نقطة من 17 فوزا وثلاث خسائر، ويمتلك الفريق مجموعة من العناصر الجيدة حيث اختير مهاجمه نعمانجون حكيموف أفضل لاعب في طاجاكستان لهذا العام، واختير زميله الحارس علي شير توتشييف أفضل حارس مرمى.. وكان الفريق قد توج بطلا لكأس طاجكستان العام الماضي.


هذا وسوف يعود فريق الشارقة إلى التدريب اليوم بعد الراحةالتي حصل عليها عقب مباراة حتا والتي فاز بها الفريق 2/.1


وقد غادر المحترف الإيراني مسعود شجاعي متوجها الى إيران للانضمام إلى منتخب بلاده الذي يستعد للقاء الكويت في 26 الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة الى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

كما انضم المحترف العراقي قصي منير إلى معسكر منتخب بلاده المقام في الدولة، استعدادا للقاء قطر في الدوحة في 26 من الشهر الجاري ضمن تصفيات كأس العالم . 


وكان اللاعب فايز جمعة، قد التحق بمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للتصفيات نفسها، وسيلعب وديا مع عمان قبل خوض اللقاء الهام مع سورية.

طباعة