إلهام شاهين تنفي اعتزالها - الإمارات اليوم

إلهام شاهين تنفي اعتزالها

 
نفت الممثلة الهام شاهين ما أُشيع أخيرا عن حضورها جلسات دينية ورغبتها في الاعتزال، موضحة أن لا علاقة بين الحجاب والاعتزال؛ بدليل وجود فنانات محجبات يعملن في السينما ويقدمن أدواراً اجتماعية ودينية، وبالنسبة لها فإن الاعتزال غير وارد.
 
وأبدت شاهين في برنامج «العراب» الذي يقدمه نيشان على ٍ mbc وشاركها في الحلقة التي عرضت هذا الاسبوع وشاركها الممثل السوري جمال سليمان، أبدت استياءها الشديد من الأقلام والصحف المعارضة لوجود فنانين سوريين في الدراما المصرية، مؤكدة أن السينما المصرية كانت دوما قبلة الفنانين العرب منذ نشأتها، معددة اسماء عمالقة تألقوا في السينما والتلفزيون والساحة الغنائية مثل فريد الأطرش وفايزة أحمد ووردة الجزائرية وصباح.
 
وحاليا هند صبري ونيكول سابا وسلاف فواخرجي وسوزان نجم الدين وجومانة مراد وجمال سليمان الذي قدم أجمل أدواره في «حدائق الشيطان». وثمَن جمال سليمان الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من الزعيم عادل امام عندما حلَ ضيفا في برنامج «البيت بيتك» وتعرض لهجوم شرس من أحمد ماهر، موضحا أن هاتف الزعيم كان له الأثر الأكبر في تنقية الأجواء وإشاعة الهدوء المعنوي في خطواته الفنية.
 
ووجهت الهام شاهين كلمة وفاء واحترام واعتزاز للزعيم عادل امام صاحب الفضل في تقديمها للسينما عندما شاركته في بطولة «الهلفوت» وانطلقت بعد ذلك بخطوات ثابتة في السينما التي لم تفكر بها عندما كانت طالبة في معهد الفنون، مشيرة إلى انها كانت تحلم بالاخراج حتى اقنعها استاذها في المعهد بالتمثيل.
    
طباعة