سعيد بن زايد يجتمع بلاعبي الوحدة لرفع معنوياتهم

 

 

اجتمع سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، بلاعبي الفريق يوم أمس لرفع معنوياتهم قبل مباراتهم المرتقبة أمام السد القطري في الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا لكرة القدم. وكانت معنويات الفريق قد تراجعت إثر الخسارة التي تعرض لها امام الكرامة السوري في 1-4 في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا.
 
وحضر الاجتماع المدير التنفيذي للنادي عبدالله ناصر الجنيبي والجهاز الإداري والفني واللاعبون.
 
وقال سمو الشيخ سعيد بن زايد للاعبي الوحدة ان الفريق بقليل من الحظ سيحقق النتائج الايجابية، وطالبهم بضرورة طي صفحة الخسارة أمام الكرامة السوري والتركيز على المباراة المهمة أمام السد القطري ببذل المزيد من الجهد، وجدد ثقته في إمكانيات وقدرة لاعبي الوحدة على الظهور المشرف في هذه المواجهة. واكد لاعبو الوحدة ان هذه الزيارة تمثل حافزا كبيرا لهم لتجاوز الخسائر الماضية وتقديم ما هو مطلوب.
 
متعاهدين على بذل افضل ما عندهم وفتح صفحة جديدة امام السد، لتكون بداية لانتصارات الوحدة في الفترة المقبلة على الصعيدين الآسيوي والمحلي. على صعيد آخر تصل بعثة فريق السد في العاشرة من مساء اليوم الى ابوظبي برئاسة محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بجانب الجهازين الفني والاداري و20 لاعبا هم محمد رزق، وسام رزق، مسعد الحمد، ايمرسون، كارلوس تينيريو، فيليب جورج، علي حسن، محمد ربيع النوبي، طلال البلوشي، محمد عبد الرب، علي سند، محمد غلام، طلال سالم، ابراهيم ماجد، طه زكريا، حسن العيدوس وبخيت المري.