قطر يرغب في التجديد مع فهد مسعود

  كشف فهد مسعود نجم الوحدة المعار لنادي قطر القطري ان الاخير ابدى رغبته في تجديد فترة إعارته التي تنتهي بعد شهر ونصف ليواصل مشواره الناجح مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال فهد إنه «سيتقبل قرار الوحدة سواء بالموافقة على طلب قطر أو عودته الى صفوف العنابي»، مبينا ان «تركيزه الحالي ينصب على إكمال ما تبقى له من فترة الاعارة مع النادي القطري بالشكل المطلوب ودخول المربع الذهبي للدوري القطري وتحقيق لقبه».

وأضاف أن «تجربته بقطر أضافت إليه الكثير  كلاعب وصل مرحلة النضج الكروي واصبح يفكر في تقديم الافضل دائما، خصوصا انه يمثل الامارات ويهمه ان يكون دائما متميزا ويأمل ان يكون هناك اكثر من لاعب اماراتي محترف خارج الدولة لان ذلك يخدم كرة القدم الامارتية».

وعن عدم اختياره ضمن قائمة الابيض التي بدأت الاستعداد للقاء سورية في تصفيات المونديال اكد انه يحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب الذي يتمنى له التوفيق في دمشق.

وفي ما يتعلق بوضع الوحدة هذا الموسم قال «أنا في غاية الحزن للظروف التي يمر بها الوحدة واتمنى ان يتخطى الفريق الفترة الماضية ويعود قويا كما كان».

وتابع «ليس عيبا ان يتراجع مستوى الوحدة، فهذا امر طبيعي في كرة القدم وتمر به جميع الاندية، لكن العيب ان تطول فترة التراجع، والفترة المقبلة تحتاج لتكاتف الجميع، ادارة وجمهورا ولاعبين واجهزة فنية وادارية، حتى يعود الفريق كما كان».

واكد ان «الوحدة في السابق كان يتعرض لكبوات لكنه كان يستعيد عافيته سريعا والامل الآن في ان يستعيد هذه العافية».

ورفض فهد الحديث عن اسباب التراجع الوحداوي وقال «انا بعيد عن النادي في الفترة الماضية لكن ما اعرفه ان التركيز ينصب على المباراة المقبلة بالذات امام السد، والفوز بها سيعيد الفريق الى المنافسة ضمن مجموعته آسيوياً لانني على يقين من فوز الاهلي على الكرامة في جدة، وهذا سيعيد المنافسة في المجموعة الثالثة الى نقطة البداية بعد تساوي الفرق الاربع في النقاط». 

واعتبر فهد ان السد على الورق يعتبر الاقوى بحكم ضمه محترفين متميزين ونجوما محليين جيدين وجهازا فنيا مقتدرا، لكن الوضع داخل الملعب سيكون مختلفا، خصوصا ان المباراة تعد بمثابة الفرصة الاخيرة للوحدة اذا اراد البقاء في سباق المنافسة.