أبوظبي يتوج ببطولة الإمارات للجودو

 توج فريقا أبوظبي والعين بلقبي بطولة الإمارات السنوية لجودو الرجال والناشئين على التوالي التي جرت أول من أمس بصالة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو في أبوظبي برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد وبمشاركة 230 لاعبا من مختلف المستويات. 

ونجح فريق نادي أبوظبي في الفوز بلقب بطولة الرجال برصيد خمس ميداليات منها ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بفوز محمد إسماعيل بذهبية وزن 66 كغ وسعيد القبيسي بذهبية وزن 81 كغ وخليفة القبيسي بذهبية 90 كغ وحل في المركز الثاني على مستوى الفرق نادي دبي جودو كاي برصيد ست ميداليات وجاء مركز مالك ابن أنس بالمركز الثالث برصيد فضية وبرونزية.

وفي منافسات بطولة الناشئين للجودو حافظ مركز العين على تفوقه برصيد 11 ميدالية منها ثلاث ميداليات ذهبية استحقها عبدالرحمن عامر في وزن 55 كغ واحمد زاهر في وزن 81 كغ وعبدالعزيز موفق العربش في وزن فوق 90 كغ.

وحل في المركز الثاني فريق نادي أبوظبي برصيد خمس ميداليات وفي المركز الثالث فريق دبي جودو كاي برصيد أربع ميداليات والرابع مركز مالك بن أنس برصيد ثلاث ميداليات والخامس مركز المنطقة الغربية برصيد سبع ميداليات والسادس مركز السمالية برصيد ست ميداليات فضية وبرونزية.
طباعة