سكيك

 
رخصة
رداً على ما نشر السبت الماضي في هذه الزاوية حول خلو قانون النقاط السوداء من ذكر مخالفة من يقود مركبة برخصة منتهية، حيث أوضح مدير إدارة المرور في وزارة الداخلية العقيد غيث الزعابي أن «هذه المخالفة مدرجة في القانون، وقيادة مركبة برخصة منتهية تضع على سائقها ثلاث نقاط سوداء وغرامة مخالفة تبلغ 200 درهم». 



تهديد
هددت طالبة في إحدى المدارس الثانوية الحكومية في دبي معلمتها بتقديم شكوى ضدها إلى «الإمارات اليوم» لتنشر في زاوية «سكيك»، في حال لم تسمح لزميلتها بالذهاب إلى دورة المياه أثناء الحصة. وقد نشرت «سكيك» من قبل منع مديرة هذه المدرسة طالباتها من الذهاب إلى دورة المياه في أثناء الحصص الدراسية، وسمحت لهن فقط في الخمس دقائق التي تفصل بين الحصص السبع.


خطأ 
ذهـب أحد العملاء الأشـخاص لأحد البنوك الإسـلامية فــي الدولة لتسـلم بطاقة الحسـاب الذي قام بفتحه لابنته، ليفاجأ بعد فتح المغلف ببطـاقة فيزا لأحـد الأشخاص مع رقم حسابه، وكذلك رقم حساب ابنته دون البطاقة! 
 
 

حرج 
رغم أن حديقة النساء في عجمان مخصصة للسيدات فقط بحسب اللافتة الموجودة على المدخل الرئيس إلا أنه لوحظ وجود عدد كبير من الرجال داخل الحديقة ما جعل بعض النساء يشعرن بالحرج من وجودهن مع أطفالهن وحينما قمن بتقديم شكوى للمسؤولين جاء الرد بأن هؤلاء الرجال يعملون في المكان، ليتضح أن من بينهم زواراً يأتون للقاء أقاربهم في الحديقة.



أعجوبة
نجت موظفة في أحد البنـوك بأعجوبة من حادث غنتـوت الذي قتـل فيه ثلاثة أشخاص وأصـيب 374 آخرون الأسبوع الماضي. وقد روت الموظفة لزميلاتها في العمل أنها فوجئت بالمركبات وهي تصطدم ببعضها، لكنها كانت تتحول بسيارتها تارة نحو اليمين وتارة نحو اليسار حتى أفلتت تماماً من حادث محقق، لم  تصب سيارتها بأي خدش، ولم تصدق أنها تمكنت من ذلك حتى بعد أن تجاوزت الحادث بمسافة بعيدة. 



عوادم
أكـد مصـدر رسمي في مجـال البيئة أن الجهـود الـتي تبـذلها جهات عدة في تقليل معدلات التلوث من عوادم السيارات تواجه تحدياً كبيراً، بسبب عدم وجود رقابة واضحة وفاعلة للتأكد من تطبيق التشريعات الموضوعة في هذا المجال
.