مدريد يفشل في حل عقدة «ريازور»


مني ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب بخسارته السادسة هذا الموسم عندما سقط أمام مضيفه ديبورتيفو كورونا صفر-1 أول من امس على استاد «ريازور» في كورونا في افتتاح المرحلة 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل المدافع البرازيلي الاصل البرتغالي الجنسية بيبي هدف المباراة الوحيد خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .57 ويشكل ملعب ريازور عقدة لريال مدريد حيث لم ينجح في تحقيق الفوز عليه منذ عام 1991 عندما فاز بثلاثية نظيفة.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 62 نقطة، فيما رفع ديبورتيفو كورونا رصيده الى 34 نقطة في المركز الثاني عشر وهو اسدى خدمة لبرشلـونة الوصيف لتقليص الفارق الى خمس نقاط بينه وبين النادي الملكي، حيث حل البارشا في ساعة متـأخرة من ليلة أمس ضيفا على الميريا.

وصعد اشبيلية الى المركز الرابع مؤقتا بتغلبه على مضيفه فالنسيا بهدفين للبرازيلي لويس فابيانو في الدقيقتين 10 و21، رافعا رصيد الى 22 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، مقابل هدف لراؤول البيول «90».

وفي مباراة ثالثة، حقق ريكرياتيفو هويلفا فوزا صعبا على مورسيا باربعة اهداف للفرنسي سيناما بونيول «20 و72» وماركوس روبن «59» وماركوس بارينا ماركيتوس «85» مقابل هدفين لانريكه دي لوكاس «19» ودانيال الونسو فاليخو ايفان «74 من ركلة جزاء».

وتوقفت مباراة بيتيس واتلتيك بلباو في الدقيقة 72 بقرار من الحكم كارلوس غوميز والنتيجة تقدم الاخير 2-.1 واضطر الحكم الى ايقاف المباراة اثر اصابة حارس مرمى اتلتيك بلباو ارماندو بقنينة ماء ونقل على اثرها على حمالة بحسب وسائل الاعلام الاسبانية
.
طباعة