نبيل إبراهيم: مستواي يؤهلني للالتحاق بالمنتخب - الإمارات اليوم

نبيل إبراهيم: مستواي يؤهلني للالتحاق بالمنتخب

 
أكد لاعب الشعب نبيل ابراهيم انه قدم موسما كرويا متميزا مع فريقه الشعباوي يؤهله للانضمام للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم والدفاع عن الوان الابيض في المرحلة المقبلة في استحقاقات المنتخب،

لافتا الى انه يثق في قدراته وامكاناته الفنية كلاعب وان فرصته لاتزال موجودة للالتحاق بصفوف المنتخب في المرحلة المقبلة في مسيرة مشاركاته الخارجية.

وعما إذا كان يعتقد بانه مظلوم في عملية الاختيار للمنتخب لاسيما في اعقاب ضم المدرب ميتسو لعناصر جديدة للمنتخب اكد نبيل ان الانضمام للابيض حلم كل لاعبي كرة القدم لكنه في النهاية يحترم اختيارات مدرب المنتخب الذي ظل يتابع ويرصد مستويات اللاعبين خلال مشاركتهم مع فرقهم في مباريات الدوري العام.

وقال لـ«الإمارات اليوم» «لا أسعى لفرض نفسي بالقوة على مدرب المنتخب وانما من خلال اقناعه بتقديم متسوى فني متطور من خلال مباريات الدوري الحالية مع فريق الشعب ولست مستعجلا على الالتحاق بالمنتخب وواثق من ان فرصتي لاتزال قائمة وساجتهد لكي احجز مكاني في المنتخب الوطني». 

وبخصوص حظوظ الشعب في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم في اعقاب المستوى المتطور الذي قدمه الفريق اكد نبيل ان الشعب سيقاتل وسيستخدم كل اسلحته المشروعة في المنافسة على لقب الدوري، معتبرا ان هناك رغبة كبيرة عند مدرب الفريق لطفي البنزرتي في العمل على تحقيق حلم الشعباوية في الفوز بدرع الدوري.

وظهر اللاعب نبيل ابراهيم باداء متطور مع فريقه، حيث ساهم مع بقية لاعبي الشعب في الانتصارات الكبيرة التي حققها الفريق، ما جعله يحتل مركزا متقدما في المنافسة منذ بداية الموسم الكروي الحالي.
 
واضاف «الشعب يملك كل العوامل التي تجعله مهيأ للفوز بلقب الدوري في ظل وجود كوكبة من اللاعبين المتمزين، فضـلا عن البدلاء الجاهزين ورغم ان الشعب تراجع نسبيا في الفترة الماضية عقب تعادله مع الامارات وكذلك الاهلي واخيرا النصر إلا انه حافظ على توازنه في الـدوري ولم يخسر».

وعن انتقادات البعض للمحترف التونسي عادل الشاذلي نظرا لعدم ظهوره مع الشعب بالمستوى المطلوب اكد نبيل ابراهيم ان «الشاذلي لاعب كبير وصاحب خبرة كبيرة في الملاعب، لافتا الى ان المباريات المقبلة في الدوري ستشهد الظهور الحقيقي للشاذلي».
طباعة