روكتس يواصل انتصاراته


 واصل هيوستن روكتس مسلسل انتصاراته وحقق فوزه العشرين على التوالي عندما تغلب على مضيفه اتلانتا هوكس 83-75 أول من أمس ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وبات هيوستن روكتس ثالث فريق يحقق هذا الانجاز بعد ميلووكي باكس موسم 1970-1971 ولوس انجلوس ليكرز موسم 1971-1972، علما بأن الرقم القياسي يوجد بحوزة الاخير برصيد 33 فوزا متتاليا وحققه من نوفمبر 1971 الى 7 يناير .1972

وهو الفوز الـ43 لهيوستن روكتس في البطولة مقابل 20 هزيمة، فانتزع صدار مجموعة الجنوب الغربي من سان انطونيو سبيرز حامل اللقب الذي مني بخسارة مذلة امام نيو اورليانز هورنتس 75-.100 كما هو الفوز الثامن على التوالي لهيوستن منذ غياب عملاقه الصيني ياو مينغ الذي اصيب بكسر في قدمه اليسرى واجرى عملية جراحية قبل اسبوعين، والتاسع والعشرون في المباريات الـ32 الاخيرة ليكون صاحب افضل نتائج منذ بداية عام 2008 وتعود الخسارة الاخيرة لهيوستن روكتس الى 27 يناير الماضي امام يوتا جاز.

ويدين هيوستن بفوزه الى صانع العابه تريسي ماكغريدي الذي سجل 28 نقطة مع تسع متابعات.

وتألق ماكغريدي بشكل لافت في الشوط الثاني بتسجيله 21 نقطة وأضاف شاين بيتيير 15 نقطة والبديل تشاك هايز ثماني نقاط و12 متابعة.

ويبدو هيوستن روكتس مرشحا لرفع انتصاراته المتتالية الى 21 عندما يلاقي تشارلوت هورنتس بعد غد الجمعة قبل ان يستضيف لوس انجلوس ليكرز الاحد المقبل في قمة المنطقة الغربية، وبعده بوسطن سلتيكس متصدر الدوري والمنطقة الشرقية الثلاثاء المقبل.

وفي حال واصل هيوستن روكتس مسلسل انتصاراته فانه سينجح في تحطيم الرقم القياسي لليكرز بعد اربعة اسابيع عندما يستضيف سياتل سوبر سونيكس في التاسع من ابريل المقبل
.