هند صبري تنسحب من فيلم «هز وسط البلد»


 قرر المخرج محمد أبو سيف البدء بتصوير الفيلم الجديد «هز وسط البلد»، مع الممثلة نيللي كريم بداية مايو المقبل، بعد انتظار دام ثلاثة أشهر لإقناع الممثلة هند صبري للقيام بدور البطلة.

حيث أكد أبو سيف في تصريحات خاصة لـ«الإمارات اليوم» أنه لن يستطيع الانتظار أكثر، خصوصا أن هند «تعللت طوال الأشهر الثلاثة الماضية بانشغالها في تفاصيل الزواج، غير أنها وقعت على عقد بطولة مسلسل «بعد الفراق»، وهو مسلسل سيبدأ تصويره أوائل مارس المقبل لعرضه في رمضان». 

مضيفاً «الأغرب من ذلك أن سيناريو فيلم «هز وسط البلد» قد تمت كتابته خصيصا لهند صبري»، والتي أكدت في أول تصريح لها عقب انتهاء مراسم زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، أن انسحابها من الفيلم كان بسبب انشغالها بالتجهيز للزفاف، وأنها تكن احتراماً وتقديراً خاصاً لمحمد أبوسيف، مؤكدة عدم صحة الشائعات التي تتحدث عن رفضها لقصة الفيلم، وأن مخرجه يحاول تكرار تجربة بنات وسط البلد التي قدمها محمد خان منذ أربع سنوات. 

وأضافت صبري «انسحابي من تصوير الفيلم لا يحتمل إلا تفسيرا واحدا هو انشغالي بتفاصيل الزفاف والتي سافرت من أجلها إلى تونس ثم باريس وإسبانيا لقضاء شهر العسل».
طباعة