حتا يغيّر موعد تدريباته استعداداً للشارقة - الإمارات اليوم

حتا يغيّر موعد تدريباته استعداداً للشارقة

 

اجرى مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي حتا، البرازيلي سبايدر، تعديلا على موعد تدريبات الفريق استعدادا لمباراته المهمة مع الشارقة بعد غد السبت في الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الاولى ليقام المران في الفترة المسائية في نفس موعد المباراة التي تبدأ الساعة الثامنة والربع مساء. جاء قرار سبايدر ليعتاد اللاعبون اللعب في نفس اجواء المباراة التي ستكون اول مباراة يلعبها الفريق على ارضه في الفترة المسائية، حيث خاض كل المباريات السابقة عصرا.


ويركز سبايدر في تدريبات الفريق على النواحي الخططية لمعالجة الاخطاء التي كشفت عنها مباراة الفريق الاخيرة امام الجزيرة التي خسرها بثلاثية نظيفة.

 

ويشارك جميع لاعبي حتا في تدريبات الفريق للمرة الاولى هذا الموسم، حيث خلت من قائمة الاصابات، وينتظر ان يخوض الفريق المواجهة وهو مكتمل الصفوف رغم تعرض بعض اللاعبين لكدمات بسيطة لن تحول دون مشاركتهم في المباراة.


ويفاضل سبايدر بين اكثر من لاعب، لاسيما في خط الهجوم للاستقرار على التشكيل النهائي الذي يبدأ لقاء الشارقة وسيتحدد على ضوء المران الاخير الذي سيؤديه الفريق غدا. وكان حتا قد اعتذر عن تلبية طلب نادي الشارقة بتقديم موعد المباراة ثلاث ساعات لتقام الساعة الخامسة والنصف عصرا بدلا من اقامتها في الفترة المسائية، وذلك لاتاحة الفرصة امام الجمهور لمتابعة المباراة والعودة الى الشارقة في وقت مبكر.


وانهت ادارة حتا الترتيبات الخاصة باستضافة المباراة واستقبال جماهير الشارقة التي تم تخصيص مدرجا كاملا له.


وتقيم ادارة حتا مهرجانا بين شوطي المباراة لتكريم نجم الفريق المخضرم مسري عبيد الذي ساهم في مسيرة صعود الفريق للمرة الاولى لمصاف اندية الدرجة الاولى، وسيتم تكريمه خلال فترة الاستراحة ما بين الشوطين.

طباعة