بداية موفقة للقادسية في «أبطال آسيا» - الإمارات اليوم

بداية موفقة للقادسية في «أبطال آسيا»


خطف القادسية الكويتي فوزا ثمينا من مضيفه باختاكور الاوزبكستاني 1-صفر في طشقند يوم أمس  في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن النسخة السادسة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وكان القادسية يتجه الى انتزاع نقطة خارج قواعده لكن مهاجمه احمد عجب خطف له هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


وتعادل اربيل العراقي مع الغرافة القطري في الاردن في المجموعة ذاتها يوم أمس. وستكون المباراة الثانية للقادسية على ارضه في التاسع عشر من الشهر الجاري ضد اربيل، فيما يحل باختاكور ضيفا على الغرافة. يذكر ان القادسية كان حقق افضل انجاز للفرق الكويتية عندما بلغ الدور نصف النهائي في النسخة قبل الماضية قبل ان يخسر امام الكرامة السوري، الذي عاد وخسر بدوره في النهائي امام شونبوك الكوري الجنوبي. وبهذا الفوز تصدر الفريق الكويتي صدارة المجموعة الرابعة  وعزز من فرصه  في سيره لتحقيق التأهل  إلى الدور المقبل وفاز تشانغ تشون ياتاي الصيني على ضيفه بينه دوونغ الفيتنامي 2-1 يوم أمس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دوري ابطال اسيا في كرة القدم. وسجل دو زهون يو (4) وكوي ويي (70) هدفي تشانغ تشون، ونغويين انه دوك (12) هدف بينه دوونغ. ويلعب بوهانيغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع اديلاييد يونايتد الاسترالي اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.


وحقق كاشيما انتلرز فوزا كاسحا على مضيفه كرونغ تاي بانك التايلاندي 9-1  في بانكوك في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة. وسجل يوزو تاشيرو (16 و50) ودايكي ايواماسا (21) وتاكويا نوزاوا (35 و90) وتاكيشي اوكي (47) والبرازيلي ماركينيوس (65 و67) وريوتا سازاكي (73) اهداف كاشيما انتلرز، وقاسم كوني (63) هدف كرونغ تاي بانك. ويلعب نام دينغ الفيتنامي مع بكين غوان الصيني ايضا.و فاز ملبورن فيكتوري الاسترالي على تشونام دراغونز الكوري الجنوبي 2-صفر في ملبورن في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم. وسجل كيفن موسكات (28 من ركلة جزاء) ورودريغو فارغاس (65) الهدفين. ويلتقي غامبا اوساكا الياباني مع شـــونبري «ف.سي» التايلاندي في المجموعة ذاتها اليوم ايضا. 

طباعة