منطاد «خليفة القائد» يختتم التحليق فوق جبال البلطيق - الإمارات اليوم

منطاد «خليفة القائد» يختتم التحليق فوق جبال البلطيق

 
شارك فريق منطاد الإمارات في مهرجان «زهور السماء» اللتواني الدولي السابع للمناطيد بمنطاد «خليفة.. القائد» المتوّج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وعلم الدولة.
 
وتأتي مبادرة فريق منطاد الإمارات برعاية «اتصالات» و«صروح» و«القدرة» وفندق «قصر الإمارات» في إطار أنشطة  الفريق المحلية والدولية للتعريف بدولة الإمارات حضارة ونهضة وتعزيز تمسك أبناء الوطن بهويتهم الوطنية الأصيلة وتعميق روح الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة. ويواصل فريق منطاد الإمارات جولة أخرى تشمل بولندا وهولندا وبريطانيا ليتوقف هناك للمشاركة في الدورة التقنية الحديثة لعلوم المناطيد.
 
وتوجه الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري بالشكر لوزارة شؤون الرئاسة لدعمها للشراكة وحرصها الدائم على دعم المبادرات الوطنية الشابة ورعاية مشاركة شباب الإمارات داخل الدولة وخارجها في رفع اسم الإمارات عالياً خفاقاً، مشيدا برعاية تصنيع المنطاد من قبل «اتصالات وصروح والقدرة وفندق قصر الإمارات».
 
من جانبه أشار  مدير فريق منطاد الإمارات عبدالرحمن نقي الى الحراك الناجح للفريق في جولاته المحلية والعربية والدولية بدعم إعلامي من إدارة الإعلام الخارجي بالمجلس الوطني للإعلام ووكالة أنباء الإمارات من خلال تجهيز أجنحة الفريق في تلك المهرجانات.
 
من جهته قال مساعد طيار بالفريق خليل المنصوري «إن مشاركات فريق منطاد الإمارات الرياضية الجوية تأتي ضمن ما حققته رياضة الإمارات من انجازات كبيرة خلال فترة زمنية قياسية».
 
طباعة