«محمد بن راشد للإسكان»: لا يجوز تقديم طلب منحة لغير القادرين على البناء - الإمارات اليوم

«محمد بن راشد للإسكان»: لا يجوز تقديم طلب منحة لغير القادرين على البناء

  
طلبت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عدم تقديم طلب تخصيص الأرض، لغير القادرين على المباشرة في البناء، حتى إن كان الاسم موجوداً بين الأسماء المنشورة.

وأضافت أنها ستعلن عن أسماء الدفعة الرابعة من المستفيدين من منح الأراضي السكنية وعددهم 150، غداً الخميس. وكانت بدأت الإعلان عن أسماء المستفيدين من المنح منذ ثلاثة أسابيع وعلى مجموعات بمعدل 150 مستفيداً أسبوعياً.

وفي هذه الدفعة، يصبح مجموع ما أعلن حتى الآن 600 مستفيد. وذكرت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن الإعلان عن أسماء المستفيدين على دفعات يأتي بهدف تنظيم عملية التخصيص، مضيفة أن من اعتمدت أسماؤهم هم من القادرين على البناء أو الحاصلين على موافقات القروض من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أو من برنامج الشيخ زايد للإسكان أو من الدوائر والمؤسسات العاملين فيها.

وأكدت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن كل شخص يعلن عن اسمه وتتوافر لديه المقدرة المالية على البناء، أو يكون حاصلاً على موافقة قرض الاسكان ستخصص الأرض له، إذ سيمنح كل شخص مهلة عام كامل لاستخراج رخصة البناء، ثم عامين لإنجازه.

وطلبت المؤسسة ممن يعلن اسمه ضمن المستفيدين من الأراضي السكنية تعبئة استمارة تخصيص قطعة أرض سكنية، وكذلك التوقيع على التعهد بالبناء مع رسالة من البنك أو كشف حساب يفيد بتوافر مبلغ 500 ألف درهم خلال آخر ثلاثة شهور، أو خطاب الموافقة على التمويل من أحد البنوك، أو صورة سارية المفعول من الموافقة الصادرة من برامج التمويل.
طباعة