الشارقة يستعد لحتا بروح عالية

 
رفع الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة درجة الاستعداد لمباراته المهمة التي يحل فيها ضيفا على حتا بملعبه في مساء السبت القادم في الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الاولى.


 واهتم التونسي وجدي الصيد مدرب الفريق بالنواحي التكتيكية خلال التدريبات لتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصاً على الصعيد الدفاعي، حيث يعاني الفريق من غياب التغطية العكسية في الجانبين، اضافة الى البطء الشديد في التحول من الدفاع الى الهجوم.


وحرص الصيد على تخفيف الحمل البدني في التدريبات، بعدما لاحظ وجود حالة من الارهاق التي اصابت عددا كبيرا من اللاعبين الاساسيين نظرا لضغط المباريات وعدم وجود فرصة لالتقاط الانفاس.


وشهدت تدريبات الفريق مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع المصاب موسى حطب الذي كان قد اصيب في مباراة الوصل، وغاب عن مباراة الوحدة ويستمر غيابه في مباراة حتا. كما اعتذر سعيد الكاس وطارق مصبّح عن عدم حضور المران امس الاول بسبب ظروف خاصة وتسيطر حالة من الروح المعنوية العالية على تدريبات الشارقة بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على الوحدة بهدف نظيف في الجولة الماضية، وهو الفوز الذي اعاد الاتزان إلى الفريق وجدد طموحاته في البقاء وأخرج الملك من عنق الزجاجة.

طباعة