«القبّعات النسائية» يستضيف 7 مصمِّمات عالميات


في خضم الاستعدادات الجارية لانطلاقة «كأس دبي العالمي» للخيول لهذا العام، الذي يُعدلا أغلى سباقات الخيول في العالم، أعلن مركز برجمان عن استضافة «معرض القبعات النسائية 2008»، و هو الأضخم من نوعه في المنطقة.

وستعرض مجموعة من المصمِّمات العالميات مجموعة منتقاة من القبعات النسائية وملحقاتها، في مركز برجمان في الفترة بين 19 - 29 مارس الجاري، وذلك لإتاحة الفرصة أمام سيدات المجتمع اللواتي سيحضرن سباقات كأس دبي العالمي للخيول، للتعرف عن قرب إلى أحدث صيحات القبعات النسائية الراقية واقتناء القبعات التي تلائم إطلالتهن خلال فعاليات الحدث المرتقب.

وقال مركز برجمان إنَّ سبعَ مصمِّمات عالميات متخصصات في صناعة القبعات الراقية سيشاركن في المعرض، بما في ذلك مصمِّمة عالمية متخصصة في تصميم الإكسسوارات الخاصة بالقبعات، مشيراً إلى أنَّ المعرضَ سيستقبل الزوارَ طوال ساعات عمل مركز برجمان،

حيث يمكن للزائرين الحصول على نصيحة من رواد الموضة والأناقة العالمية بشأن أحدث تشكيلات القبعات والتعرف إلى أحدث التصميمات المتاحة، كما يمكنهم طلب تصميم قبعات نسائية بمواصفات وإكسسوارات خاصة يتم تصميمها وتصنيعها من مواد معينة.

وفي هذا الإطار، من المقرَّر أن يشهدَ المعرض مشاركة عدد من المصممين والمصممات الأشهر عالمياً في هذا المجال، ماريلينا روميو، وسيرينا ليندمان، ولويز ماكدونالد، وسابين بيدر، وفيليب رايت، وبيلي توملين، ويوكي سايتو، حيث سيعرضون معاً أحدث مجموعة وتشكيلة من القبعات النسائية الراقية.

كما ستشارك لويز هاريسون المتخصصة في صناعة إكسسوارات القبعات التزيينية في «معرض برجمان للقبعات النسائية 2008» حيث ستقدِّم أحدث إبداعاتها في هذا المجال.

واعربت رئيسة قسم العلاقات العامة والتسويق في مركز برجمان سابينا خندواني،عن سرورها لاستضافة  «مجموعة من الأسماء العالمية اللامعة والمرموقة في صناعة القبعات النسائية الراقية والمعروفة بالتصميمات الفريدة والأخاذة والمراعية لأحدث صيحات الموضة العالمية»،

ووجهت الدعوة لسيدات دبي والدولة لزيارة معرض برجمان للقبعات النسائية في دورته لهذا العام «لاختيار قبعات نادرة تليق بهن وتزيدهن تألقاً خلال حضور سباقات وفعاليات كأس دبي