الجنيبي: آسيا فرصة الوحدة لتعويض أجواء الدوري - الإمارات اليوم

الجنيبي: آسيا فرصة الوحدة لتعويض أجواء الدوري


تغادر بعثة فريق الوحدة الى سورية في العاشرة من صباح اليوم لخوض اولى مباريات الفريق امام الكرامة السوري في التاسعة والنصف من مساء بعد غد الاربعاء ضمن مباريات دوري ابطال آسيا المجموعة الثالثة التي تضم ايضا أهلي جدة والسد القطري.
وقال رئيس البعثة عبدالله ناصر الجنيبي «دوري ابطال اسيا هو فرصتنا الوحيدة للتعويض والخروج من اجواء الدوري لذلك سنركز عليه بالدرجة الاولى واعتقد ان استهلالنا لهذه البطولة سيكون مختلفا بالذات ان الفريق يملك الخبرة الكافية في مثل هذه المناسبات ويملك عناصر متى ما ادت بمستواها الطبيعي ستحقق النتائج الايجابية».

واضاف «نعرف الكرامة جيدا ونعرف انه فريق قوي كما هو حال السد واهلي جدة لكن الوحدة لا يقل عن هذه الاندية رغم الظروف التي اعترت مسيرته في البطولات المحلية هذا الموسم الذي استهله بالوصول الى قبل نهائي البطولة نفسها أول مرة في تاريخه. وسنعمل على مواصلة النجاح في هذه النسخة من البطولة وهدفنا الحالي هو تصدر مجموعتنا والتأهل لربع النهائي».

وتضم البعثة التي يترأسها عبدالله ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للنادي 38 شخصاً منهم 18 شخصاً يمثلون الجهازين الاداري والفني هم: سعيد مبارك، سعود الجنيبي، احمد عبدالله القبيسي وهم محمد سند القبيسي (اعضاء مجلس ادارة) احمد القبيسي (منسق اعلامي) عبدالله صالح مدير الفريق، عبدالله سالم اداري الفريق، المصري احمد عبدالحليم مدرب الفريق، محمد عمر مساعد المدرب، هيلفيسو دي جسماو مدرب اللياقة، انطونيو ماركيز مدرب الحراس، دراجيشا دجوردجفيك طبيب، رضا رزقي اختصاصي علاج، فلاديمير فارفمان ودوريل ليتا اختصاصيا مساج، مهند الفحل سكرتير الفريق، صادق علي ومحمد علي عاملا المهمات. وتضم البعثة ايضا 20 لاعبا هم: نادر لماغيري، شيبان صالح، علي ربيع، توفيق عبدالرزاق، ياسر عبدالله، محمد الشحي، عمر علي عمر، اسماعيل مطر، سعيد الكثيري، مروان محمد، طلال عبدالله، عيسى احمد، عبدالله النوبي، صالح المنهالي، بشير سعيد، حيدر الو، حمدان الكمالي، محمود خميس، اندريه لوسيانو (بنغا) وجوزيل داروشا.
واكد الجنيبي ان «ادارة النادي عندما تحدثت مع اللاعبين عقب الهزيمة الاخيرة من الشارقة ركزت على فصل هذه الخسارة تحديدا عن ما قبلها حيث كان هناك تغيير فني كبير من الناحية الفنية والنفسية ولم يكن الحظ بجانب الفريق في العديد من الفرص التي تهيأت. ونأمل في ان يكون المستوى امام الكرامة افضل من مباراة الشارقة خاصة ان الوضع مختلف بين البطولتين والدافع سيكون كبيرا لدى اللاعبين لأن المباراة هي الاولى لهم».

واوضح الجنيبي ان الادارة اكدت ثقتها في الجهاز الفني بعد مباراة الشارقة بغض النظر عن الخسارة واعتبر ان مشاركة الحارس الدولي المغربي نادر لماغيري تعطي الفريق ثقة اكبر.
وقال ايضا ان خبرة الوحدة الاسيوية وامكانات لاعبيه اهم اسلحته في دوري ابطال اسيا مؤكدا علو كعب الوحدة والثقة الكبيرة في قدرته على استهلال المشوار بصورة ناجحة.

هذا وستحل البعثة التي ستغادر بطائرة خاصة الى دمشق ومنها الى حمص بفندق السفير وسيتدرب الفريق مساء بملعب لم يتحدد بعد على ان يكون تدريبه الختامي غداً باستاد خالد بن الوليد وهو الملعب الرسمي للمباراة.

طاقم تحكيم عُماني
يقود تحكيم مباراة الوحدة والكرامة بعد غد حكم الساحة العماني عبد الله محمد الهلالي ويساعده مواطنه علي احمد القاسمي والبحريني خالد راشد  والعماني عبد الله راشد حكم رابع فيما يراقب المباراة الايراني حسن جعفري. 
طباعة