رادار

 
بقي الشباب على القمة رغم الخسارة بالجولة الماضية، لكن الصدارة لن تدوم إذا تعرض الفريق لهزة جديدة ولن تسلم الجرة في كل مرة.
 
معتز عبدالله يخطف قفّاز الإجادة  
حصل معتز عبدالله حارس مرمى العين على لقب أفضل حارس مرمى في الجولة الرابعة عشرة بعد منافسة قوية مع علي خصيف حارس مرمى الجزيرة ومحمود الماس حارس مرمى الشارقة وعبيد الطويلة حارس مرمى الاهلي. وحافظ الرباعي على نظافة شباكهم وتألقوا في الذود عن مرماهم ببسالة لكن معتز ارتدى قفاز الاجادة وكان الاكثر تعرضاً للاختبارات في مواجهة خط هجوم الوصل وتصدى للعديد من الفرص الخطيرة التي حفظت للعين نظافة شباكه ومن ثم العودة بنقطة التعادل الثمينة من معقل فهود زعبيل.
 
علي عباس
يفوز بوسام الأسبوع   توج «المكوك» علي عباس رمانة ميزان خط وسط الأهلي بلقب أحسن لاعب في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز في ظل تألق العديد من المهاجمين إلا ان عباس استحق الفوز بوسام الاسبوع بعدما قاد الفرسان الحمر الى الفوز العريض على الشباب في قمة مباريات الجولة برباعية نظيفة. وأدى علي عباس دوراً محورياً مهماً في الاهلي وكان القلب النابض للفريق والعمود الفقري لخط الوسط وكان سبباً في سيطرة خط الوسط الاحمر على زمام الامور في المباراة ومن ثم امتلك الفرسان فرصة للوصول الى المرمى الشبابي وهزه أربع مرات.
 

صافرة الأسبوع مع «كولينا الخليج» 

حصل الحكم الدولي علي حمد على لقب أفضل حكم في الجولة الرابعة عشرة للدوري بعدما نجح «كولينا الخليج» في ادارة اقوى واهم مباريات الجولة التي جمعت الجارين الشباب والاهلي وفرض الحكم سيطرته التامة على المباراة وتعامل بحسم وحذر وطبق القانون بدقة واستخدم العقوبات الادارية في محلها وتجاوز كل الاختبارات التي تعرض لها بنجاح وتفاهم مع مساعديه بشكل طيب وامتاز بلياقته البدنية العالية التي مكنته من الوجود في المكان المناسب باستمرار.