الخليج يعزز صدارته لـ «الثانية»

    

عزز الخليج صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية مع ختام الجولة 21 برصيد 50 نقطة بعد فوزه المستحق على رأس الخيمة 4/صفر في المباراة التي جرت على ملعب الفائز. وسجل إبراهيم المنصوري في الدقيقة 23 من ضربة رأسية، وأضاف المتألق عباس موييوا  الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها من خارج المنطقة في الدقيقة 52 وسجل محمد مال الله هدفين متطابقين ومتتالين بالانفراد بحارس المرمى في الدقيقتين 54و76، وأدار المباراة الحكم عبدالواحد خاطر.


عجمان يهزم بني ياس
اقترب عجمان من قمة المنافسة بفوزه 2/1 على بني ياس الطموح الذي كان قريبا من مركز الوصيف بعد خسارة الاتحاد من دبا الفجيرة ليواصل الاحتفاظ بمركز الوصيف ويظل بني ياس ثالثاً يترنح مع نزف النقاط من جولة لأخرى.


وبهذه النتيجة يقترب عجمان مجددا من دائرة المنافسة برصيد 40 نقطة ويتجمد رصيد بني ياس عند النقطة 41، وكانت نتيجة الشوط الأول تقدم بني ياس بهدف سجله صقر إدريس في الدقيقة 14 وفي الشوط الثاني خطف محترف عجمان ديارا هدفين في الدقيقتين 80 و83 حيث استغل خطأ دفاعيا ليحقق التعادل وأضاف هدف الفوز من ضربة جزاء. أدار المباراة الحكم محمد عبدالله.


فوز العربي والفجيرة
استطاع فريق العربي عبور الجزيرة الحمراء 2/صفر في المباراة التي جرت على ملعب الجزيرة الحمراء وكانت نتيجة الشوط الأول 1/صفر وسجله البرازيلي لورانسو من ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.


وفاز الفجيرة على مسافي العنيد 3/1 في المباراة التي جرت على ملعب مسافي وانتهى شوطها الأول بالتعادل دون أهداف، وسجل للفجيرة كريم كركار وسهيل محمد واحمد هايل في الدقائق 53و68و88 وسجل هدف مسافي خالد زيد في الدقيقة 78، وأدار المباراة الحكم علي حسن.