سبايدر: أحترم العنكبوت وواثق من لاعبي حتا

 
قال مدرب حتا، البرازيلي سبايدر، «انه يحترم فريق الجزيرة ويدرك انه احد ابرز المنافسين على اللقب هذا الموسم، لكن هذا لا يقلل ابدا من طموحات حتا في تحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا في ظل اشتعال المنافسة على البقاء في الدوري»، وأضاف: «ثقتي كاملة بلاعبي الفريق واعرف انهم قادرون على تقديم عرض قوي امام المنافس الخطير، خصوصا انهم يجيدون اللعب خارج ملعبهم وامام الفرق الكبيرة على وجه الخصوص». وقال سبايدر «نتعامل مع المباراة بتركيز، على الرغم من الغيابات المؤثرة في الفريق بسبب الاصابات، الا انني اثق بقدرات اللاعبين، وهم جاهزون للمواجهة، واتمنى لهم التوفيق».


واختتم حتا استعداداته لمواجهة الجزيرة بمران اخير مساء امس على استاد آل نهيان بنادي الوحدة وسط روح معنوية عالية سيطرت على لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية امام العنكبوت على ارضه وبين جماهيره في الاسبوع الرابع عشر للدوري.


وجاء رفض الجزيرة لطلب حتا بإقامة مرانه الاخير على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ليزيد من اصرار لاعبي حتا على تقديم مباراة قوية امام منافسهم، خصوصا ان ادارة حتا رفضت عرضا من نادي الجزيرة بإقامة المران على احد الملاعب الفرعية بالنادي، خصوصا ان الجزيرة لم يقم بالمعاملة بالمثل عندما سمح له حتا بالتدريب على ارضه قبل مباراة الفريقين في الدور الاول بعد ساعات فقط من تجهيز الملعب لاستضافة مباريات الدوري.