الغرافة يسعى لحسم بطولة «النجوم» مبكراً - الإمارات اليوم

الغرافة يسعى لحسم بطولة «النجوم» مبكراً

 
قد يحسم الصراع على بطولة الدوري القطري لكرة القدم وعلى التأهل للمربع الذهبي، والبقاء والهبوط للدرجة الثانية خلال الجولة الرابعة والعشرين التي تنطلق اليوم، حيث يسعى الغرافة لحسم البطولة مبكراً، كما يسعى قطر والريان والعربي للوصول الى المربع الذهبي.
 
ويتنافس الخور والشمال على عدم الهبوط للدرجة الثانية، وتبدو مباراة الغرافة مع قطر اقوى وأبرز مباريات الجولة والتي ستحدد مصير اللقب بشكل كبير وأيضاً صراع المربع الذهبي، وكذلك مباراة ام صلال مع السد حامل اللقب الذي لا يزال متمسكاً بالامل، الى جانب مباريات الوكرة مع الريان، والشمال مع العربي، والخور مع السيلية.
 
وسيتوج الغرافة بطلاً رسمياً في هذه الجولة اذا حقق الفوز على قطر وإذا تعادل السد مع ام صلال، حيث سيرتفع رصيده الى 62 نقطة وهو رقم لن يستطيع السد اقرب منافسيه الوصول اليه حتى لو فاز في كل الجولات المتبقية، وفي الوقت نفسه سيثبت قطر أقدامه في المربع الذهبي ويبتعد بالبطاقة الرابعة عن الريان أقرب منافسيه، ومن هنا اعتبر الفريقان والنقاد ان لقاءهما لقاء بطولة سوف يشهد إثارة وقوة ورغبة اكيدة من اجل الفوز، ويزيد من قوة المباراة المستوى المرتفع للفريقين في المباريات الاخيرة.

وأيضاً رغبة قطر في الثأر لخسارته مرتين 5-صفر و3-.2 ويخوض الفريقان المباراة وهما بكامل قوتهما الضاربة لاسيما في الهجوم بوجو البرازيلي كليمرسون هداف الدوري والغرافة وزميله العراقي يونس محمود، وسيباستيان سوريا مهاجم قطر واللذان عادا للعب الجولة الماضية وسجل كل منهما هدفين.
 
الغرافة الاول 59 نقطة وقطر الرابع 34 نقطة وفي مواجهة فريدة من نوعها يسعى المغربي حسن حرمة الله مع فريقه السد للثأر من فريقه السابق ام صلال والذي هزم حامل اللقب بهدفين في لقائهما الاخير.
 
طباعة