دبا الفجيرة يعرقل الاتحاد الوصيف بثلاثية


بجدارة واستحقاق، حقق فريق دبا الفجيرة العاشر على ملعبه فوزا كبيرا على الاتحاد الوصيف بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينـهما أمس ضمن الجولة 21 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.


وكانت نتيجة الشوط الأول 1/صفر سجله راشد المسحل في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني أضاف احـمد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 47، والثالث كان من نصيب جورج سانتوس في الدقيقة 65 وسجل هدف الاتحاد بسكوتي في الدقيقة .82


جاءت المباراة قوية وحماسية كطابع عام لمباريات أندية منطقة الساحل الشرقي، ونجح دبا الفجيرة المتطور في التفوق على الاتحاد بهدف في الشوط الأول ما ساهم في زيادة الدافعية والبحث عن بصمة دورية ليشهد الشوط الثاني نتيجة لم يتوقعها أحد خصوصا والاتحاد يسعى للمحافظة على الوصافة.


الحصن يتخطى الذيد
بصعوبة فاز دبا الحصن على الذيد العنيد بهدف وحيد سجله المحترف خالد السهيلي في الدقيقة 90 وذلك في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب دبا الحصن. اتسم الأداء بالتكافؤ معظم الفترات وإهدار الفرص أمام المرمى للتسرع والعشوائية ولم يقدم الفريقان العرض المطلوب خصوصا فريق دبا الحصن الذي يبحث عن موقع للمنافسة وأدار المباراة الحكم عبدالله كرم.


دبي يهزم الحمرية 3/2
فاز دبي على الحمرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب عجمان وكانت نتيـجة الشـوط الأول التعادل 1/1 حيث تقدم دبي بواسطة عبدالله عبدالرحمن ليتعادل الحمرية من ضربة جزاء سددها المحترف كارلوس في الدقيقة 41 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ضربة جزاء أيضا وفي الدقيقة 76 يسجل علي حسن هـدف التعادل من ضـربة جزاء وفي الوقت بدل الضائع يخطف دبي هدف الفوز في الدقيقة 91 وسـجله طالب علي.


العروبة يفوز على الرمس
وفاز العروبة المتجدد على الرمس بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب العروبة وانتهى شوطها الأول بهدف للمحترف باولو في الدقيقة الثالثة وسجل هدفاً آخر في الدقيقة 86 وسجل زميله عمر العطر هدفين في الدقيقتين 46و64 وسجل محمد سعيد هدفاً في الدقيقة 73 وأدار المباراة الحكم عمار الجنيبي.

طباعة