سكيك

 
طرق

تعاني الطرق السريعة، لاسيما شارع الإمارات، من تهور كثير من سائقي الحافلات الكبيرة الذين يرتكبون كل أنواع المخالفات، سواء بالتجاوز من اليسار أو من كتف الطريق، وعدم الالتزام بمواعيد السير المخصصة لهم، والتحدث في الهاتف النقال، بل والتسابق مع الباصات.
 
ورغم تطبيق نظام النقاط السوداء وتشديد الغرامات المرورية إلا أن التجاوزات للحافلات الكبيرة مازالت مستمراً ! 

مقاطعة

انقطع عضوان من أعضاء مجلس إدارة أحد الأندية عن حضور الجلسات الأخيرة للمجلس احتجاجاً على عدم رجوع رئيس مجلس الإدارة في القرارات التي يتخذها إلى المجلس.
 
العضوان رفضا كل المحاولات التي بذلها عدد من زملائهما في المجلس من أجل احتواء المشكلة، وتمسكا بمقاطعة اجتماعات المجلس لنهاية الموسم، لحين التقدم باستقالتهما لرئيس النادي.

استغلال
 
استغل بعض السائقين قبل يومين على شارع الإمارات، مرور سيارة إسعاف على كتف الطريق مسرعة للوصول إلى مكان حادث بالقرب من حدود إمارة الشارقة ولحقوا بها للهروب من توقف حركة السير، على الرغم من تطبيق نظام النقاط السوداء الذي يعاقب مستخدم كتف الطريق في القيادة بست نقاط كاملة، والغريب أن محاولات بعض السيارات في مسار أقصى اليسار لإيقاف هؤلاء المخالفين باءت بالفشل نظراً إلى سرعتهم، واستخدامهم آلة التنبيه بشكل مستمر! 

تجاهل 

ساءت العلاقة بصورة بالغة بين لاعب دولي سابق في أحد أندية العاصمة والمدرب الأجنبي على خلفية استبعاد الأخير له من التشكيلة الأساسية والاحتياطية من المباراة الودية التي لعبها الفريق أخيراً تحضيراً لعودة الدوري، وحمل اللاعب حقائبه وهو في حالة غضب شديدة، وحاول الاتصال برئيس مجلس الإدارة ليشكو إليه تصرف المدرب، إلا أن رئيس المجلس تجاهل الرد عليه بعدما علم بتفاصيل المشكلة من الإداري، ورفض إقحام نفسه في المشكلة. 

لوم

تلقى أحد المذيعين المعروفين في قناة رياضية شهيرة لوماً شديداً من قِبل رئيس القناة بسبب عدم قدرة المذيع على السيطرة على الحلقة التي قدمها أخيراً على شاشة القناة، واستضاف خلالها شخصية رياضية شهيرة.
 
المذيع تعرّض لموقف حرج، وبسببه غاب عن القناة لمدة أسبوع بداعي المرض، رغم أن زملاءه أكدوا غير ذلك، وقام زميل له بتقديم الحلقة الأسبوعية بدلاً منه. 

كاميرات
 
طالب مواطن بتوفير كاميرات في جميع الحافلات المدرسية، وذلك لمراقبة سلوك السائقين وضبط أي تجاوزات؛ ذلك أن كلفة توفير مراقبات ومراقبين في الحافلات كبيرة، مع وجود مخاوف من التواطؤ بينهم وبين السائقين!