موزاييك - الإمارات اليوم

موزاييك

 

هيفاء تنضم لـ «عالم الفن»
كشفت شركة «عالم الفن» المصرية عن انضمام المغنية اللبنانية هيفاء وهبي إلى قائمة نجومها التي تضم السورية ميادة الحناوي والمصريين هشام عباس وإيهاب توفيق والمغربية سميرة سعيد وآخرين. ووقعت وهبي، اول من امس، عقد إنتاج وتوزيع أحدث ألبوماتها الغنائية الذي أنهت تنفيذه لحسابها الخاص، ومن المقرر أن يصدر الشهرالمقبل، ويضم 12 أغنية جديدة شارك فيها بالتأليف والتلحين والتوزيع مجموعة من المصريين والعرب.

القاهرة ــ د.ب.أ

 


رزان مغربي.. بنت بلد
وقّعت الممثلة والمغنية اللبنانية رزان مغربي، أول من أمس، بالقاهرة عقد مشاركتها في بطولة المسلسل التلفزيوني المصري «عدى النهار»، تأليف محمد صفاء عامر وإخراج إسماعيل عبدالحافظ، ويقوم ببطولة المسلسل المرشح للعرض في رمضان المقبل النجم صلاح السعدني والمغنية نيكول سابا ، كما أنه يضم العديد من الأغنيات التي كتبها الشاعر سيد حجاب ويلحنها الموسيقار عمار الشريعي، وتقدم رزان فيه دور بنت بلد تعيش في منطقة شعبية للمرة الأولى منذ اتجاهها للتمثيل وتقدم خلال الأحداث 12 أغنية جديدة.

القاهرة ــ د.ب.أ  

تجسس جوي على جاكسون
ربح مايكل جراجوس، محامي مايكل جاكسون، أخيراً، تعويضاً قدره 2.25 مليون دولار من مالك شركة طيران خاصة قام بشكل سري بتسجيل لقاء يجمع بين جاكسون ومحامي الدفاع الخاص به في نوفمبر من عام 2003، وحدثت الواقعة عندما كان جراجوس وجاكسون يسافران جواً من أجل مثول نجم موسيقى البوب أمام المحكمة لمواجهة اتهامات التحرش بأطفال. ووصف جراجوس عملية التسجيل بأنها «واحدة من أكثر الأفعال المشينة التي رأيتها خلال 20 عاماً من ممارسة مهنة الدفاع»، ورفع قضية خرق للخصوصية ضد شركة «إكسترا جيت» حيث قال إن الشركة قامت بتسجيل الرحلة وحاولت بيعها للإعلام مقابل مبلغ كبير من المال.
لوس أنجلوس ــ د.ب.أ   


«باييا» إسبانية
 وصلت الممثلة الأميركية جونيث بالترو إلى مدينة بلنسية الإسبانية، امس، لتصوير جزء من فيلم تسجيلي حول فن الطهو الإسباني.
وفي تصريح لها أشارت بالترو الحائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلمها «شكسبير عاشقا»، إلى أنها تشعر بالسعادة لوجودها في مدينة بلنسية، وأكدت أن طبقها المفضل هو «الباييا» الإسبانية التقليدية. 
ويشار أن بالترو ستقوم بتقديم الفيلم التسجيلي مع ماريو باتالي، الناقد المتخصص في فن الطهو بصحيفة «نيويورك تايمز» وقد زارت إسبانيا في أكتوبر الماضي مع فريق العمل بالفيلم المقرر عرضه خلال فصل الخريف المقبل في التلفزيون الأميركي، ويتم تصويره في مدن عدة منها مدريد وغرناطة، ويعد طبق الباييا الإسبانية واحداً من أشهر الأطباق الإسبانية. 
بلنسية (إسبانيا) ـــ د.ب.أ


رحيل دي ستيفانو
توفي مغني الاوبرا الإيطالي جيسيبي دي ستيفانو الذي شارك في ثنائي غنائي مع مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس عن عمر يناهز 86 عاماً. وقالت مونيكا كورث زوجة دي ستيفانو إن زوجها توفي، صباح أول من امس، في منزله الكائن بالقرب من ميلانو، وأضافت: «كانت يده في يدي ثم بدا عليه أنه نام في سلام، ثم أدركت أنه توقف عن التنفس». وقالت كورث إن زوجها لم يتعافَ مطلقاً من آثار الضرب الوحشي الذي تعرض له عام 2004 على يد مجموعة لصوص.

روما ــ د.ب.أ

طباعة