هيسك: الشباب لن يتركنا نفوز بسهولة

 

يعلم الأهلي ان مواجهة الشباب اليوم تختلف عن لقاء الفريقين في الكأس، لاختلاف الزمان والمكان والبطولة. ويحاول الأهلي التقدم في الدوري بهدوء نحو المراكز الثلاثة الأولى بعدما وصل للمركز الرابع ويبتعد عن الشباب المتصدر سبع نقاط فقط ما يعني ان الفوز في مباراة اليوم سيكون بست نقاط على اعتبار ان الأهلي سيبتعد عن القمة بأربع نقاط ويكون قد أوقف القطار الأخضر المنطلق بقوة منذ بداية البطولة.


اكد ذلك المدير الفني للاهلي التشيكي ايفان هيسك الذي استطاع ان يصل بأداء الأهلي لمرحلة متقدمة عما كانت عليه بداية الموسم واضاف ان الشباب سيسعى للثأر لخسارته في الكأس. واعترف هيسك بأن المواجهة اليوم امام الشباب لن تكون سهلة على فريقه مشيرا الى انه لمس رغبة حقيقية في نفوس اللاعبين بتكرار سيناريو المواجهة الأخيرة بين الفريقين في قبل نهائي الكأس. 


وقال هيسك «الشباب لن يتركنا نفوز بسهولة في المواجهة الثانية خلال اسبوع واحد ما يعصب من مهمة الأهلي وبشكل عام عملنا حساباتنا جيدا ولن يهتز الفريق لغياب عبيد خليفة للإصابة او محمد قاسم للإنذار الثالث». 


وشدد هيسك على ان الأهلي يضم لاعبين مميزين واصبح البديل في جاهزية الأساسي، واشار الى ان ثقة الجهاز الفني والإداري في اللاعبين كبيرة لتقديم مباراة قوية امام المتصدر في الدوري من اجل التقدم في الترتيب واللعب على ابقاء حظوظ الأهلي قائمة في المنافسة على لقب الدوري.  ومن المتوقع ان يلعب عبيد الطويلة في المرمى امامه يوسف جابر وعبدالله تراوري - بدر ياقوت .


ومن المتوقع ان يلعب اسونساو في مركز المساك لتعويض غياب محمد قاسم وفي الوسط سيلعب سيزار وعلي عباس والحمادي وقد يدفع الجهاز الفني بحسن علي ابراهيم من بداية المباراة وفي الهجوم فيصل خليل وميداودي.