المعنويات والهجمات المرتدّة سلاحا العميد

 

قبل ساعات من مواجهة الشعب في الجولة 14 من دوري اتصالات حصل لاعبو النصر على دفعة معنوية كبيرة بعد زيارة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم وحضوره جانبا من التدريب الذي اداه الفريق مساء اول من امس.


وتعاهد اللاعبون امام راشد بن حمدان بمواصلة الانتصارات التي حققها الفريق في المباريات الاخيرة، واكد كابتن الفريق محمد ابراهيم ان هدف النصر هو تحقيق الفوز وجمع النقاط حتى يتقدم الفريق الى المراكز الامامية التي تليق باسم ومكانة عميد الاندية الاماراتية.


وركز الكرواتي لوكا المدير الفني للفريق في التدريبات الاخيرة على تدريب اللاعبين على الخطة التي سينفذها الفريق في مواجهة الشعب، والتي تعتمد على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع والضغط على لاعبي الشعب وفرض رقابة لصيقة على مهاجمي الفريق خصوصا على سامرة وسيف محمد. وقال لوكا ان المباراة صعبة على الفريقين لأن كلاً منهما ليس امامه بديل سوى الفوز.


وظهر النيجيريان ايداهور وقدوين في مستوى جيد خلال التدريبات الاخيرة التي اداها الفريق على ملعبه، كما تالق كل من البرازيلي ريناتو وجوهرة النصر محمد ابراهيم الذي يعتمد عليه لوكا كثيرا في وسط الملعب وفي بناء الهجمات. ومن المتوقع ان يلعب الفريق بالتشكيل نفسه الذي لعب مباراة الوحدة والتي فاز بها الفريق بنتيجة 4/1 في الجولة .13 وبذل الجهاز الفني للنصر مجهودا كبيرا في الايام الماضية من اجل تجهيز صلاح عباس الذي انتظم في تدريبات الفريق بعد انقطاع طويل.


ومن المتوقع ان لا يشارك اللاعب في مباراة اليوم لكنه سيكون ضمن الخيارات القوية التي سيعتمد عليها لوكا في المباريات القادمة خصوصاً بعد ان يسترد مستواه المعهود.