مقتل 21 عراقياً واعتقال 51

 
لقي 21 عراقيا حتفه وأصيب آخرون في العديد من العمليات المسلحة التي شهدتها مدن عراقية مختلفة، فيما اعتقلت قوات حكومية 51 شخصا في مدينتي بغداد والبصرة.
 
ففي بغداد عثر على أربع جثث مجهولة الهوية، وفي الموصل عثر على ثلاث جثث، اثنتان منها مقطوعة الرأس، كما عثر على ثلاث جثث في كركوك.
 
من جهة ثانية أصيب ثلاثة أشخاص جراء انفجار عبوة ناسفةألا في الأعظمية شمال بغداد، كما احترق صهريجان محملان بالوقود جنوب شرق العاصمة إثر انفجار عبوة ناسفة، مما أدى الى إصابة اثنين من منتسبي الدفاع المدني أثناء محاولة إخماد الحريق.
 
كماألاقتل شخصان وأصيب تسعة فيألاهجمات مسلحة وانفجار عبوات ناسفة ألافي مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، وفي الحلة أصيب شخصان عندما انفجرت قنبلة داخل حافلة صغيوفي قرية تل الذهب التابعة لقضاء بلد (90 كم شمال بغداد) اندلعت أول من أمس اشتباكات مسلحة بين مسلحين وأهالي من القرية، أسفرت عن مقتل اثنين من الأهالي وإصابة 10 جميعهم من الأهالي، فيما لم تعرف خسائر المسلحين.
 
الى ذلك قتل مسلحون مجهولون أول من أمس، أربعة من حراس سجن بادوشألاغرب مدينة الموصل، كما اغتال مسلحون جنديين عراقيين وسط مدينة العمارة وفي مدينة الكوت. وقتل مدني وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث جنوب الكركوك، وجرح جنديانألاعراقيان أثناء مشاركتهماألافي عملية دهمألا بناحية الرشاد وسلسلة جبال حمرين جنوب غرب مدينة كركوك. على صعيد الاعتقالات المتواصلة في العراق ألقت قوات الأمن الحكومية القبض على 43 شخصا، وفي مدينة البصرة ألقت الشرطة القبض على ثمانية أشخاص.