عبدالله صالح: مواجهة في غاية الصعوبة بانتظار العنابي


 أكد مدير فريق الوحدة عبدالله صالح، أن الفريق الذي لديه طموح وهدف لن يذوق طعم الراحة قبل الوصول إليهما في إشارة إصرار العنابي لإكمال ما تبقى من مشوار دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى بقوة وعزيمة.

وقال إن «المنافسة ستكون صعبة لجميع فرق الدوري في المرحلة القادمة من عمر المنافسة التي سيقاتل فيها كل طرف سعيا وراء النقاط، إما لتحسين الموقف أو بحثاً عن اللقب».
 
وأضاف «تنتظر العنابي مواجهة في غاية الصعوبة أمام الشارقة غداً الخميس خاصة ان ظروف الفريقين متشابهة من حيث التغييرات الفنية الاخيرة وكذلك النتائج، لكن الوحدة سيقبل على هذه المباراة بروح جديدة بعد ان لمس عودة الروح للاعبين من خلال فترة المعسكر المغلق الذي خضع له أخيراً ».

وتابع «عملنا بجد خلال المعسكر المغلق لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي خلفتها الخسارة أمام النصر والنتائج والظروف التي احاطت بالفريق إضافة إلى هبوط مستوى اغلب اللاعبين وتوقف الدوري، وتخلل المعسكر تدريبات صباحية ومسائية إضافة إلى تدريبات شاطئية، ولمسنا عودة الروح إلى الفريق.

ووعد اللاعبون بتغيير الصورة  الى الأفضل في الفترة القادمة، وجعلتنا الجدية في التدريبات مطمئنين إلى الفريق».

وأضاف «المدرب احمد عبدالحليم سبق له ان تولى المهمة نفسها في ظروف أسوأ، وبتعاون اللاعبين معه سيزول الجانب الاكبر من مشكلة الوحدة التي ستتبدد مع التركيز والاصرار من قبل عناصر الفريق عناصر ومجموعة».

وعن وضع عبدالرحيم جمعة والبرازيلي الكساندرو بار بوسا قال عبد الله صالح «الاول استعاد عافيته تماما وهو في مرحلة التأهيل البدني الذي يتطلب بعض الوقت، لاسيما أن عبد الرحيم انقطع عن الملاعب بسبب الاصابة لفترة طويلة.
 
اما  ألكساندرو فقد اقترب من الشفاء ونأمل أن يكونا  جاهزين في أقرب فرصة حتى يمنحا الفريق دفعة اضافية
».