«تنس دبي» تبكـي فـي وداع فيدرر

 
خيم الحزن على مدرجات الملعب الرئيس لنادي طيران الإمارات الذي يستضيف بطولة دبي لتنس الرجال، بعد خسارة السويسري روجيه فيدرر (حامل اللقب) أمام الإنجليزي اندي موراي (المصنف 11 على العالم) في المباراة الإفتتاحية.
 
وأصيب معجبو فيدرر (المصنف الأول على العالم) بالصدمة، رافقها بكاء طويل على المدرجات وخارج الملعب أمام الشاشات العملاقة التي تم توزيعها في مختلف أرجاء النادي، حتى يتمكن الجمهور الذي لم يدخل الملعب من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة.

وقالت المشجعة الأميركية مونيكا فيلانري (19 عاماً) إنها «تعشق السويسري فيدرر وتعدّه ملك التنس العالمي، ما أبكاها بشدة عندما خسر في اولى مبارياته في البطولة، حيث كانت تتمنى أن يواصل فيدرر الملقب لدى بعض وسائل الإعلام بساحر النساء،لكثرة معجباته من الجنس اللطيف مشواره حتى النهائي».

وأكدت مونيكا ان «صديقاتها من الفتيات المولعات بالنجم السويسري، أصبن بحالة حزن عميق على خروج اللاعب وإحداهن بريطانية لم تكن تشجع اندي موراي البريطاني الذي ألحق الهزيمة بفيدرر بل كان تشجيعها منصبا على ملك التنس وحده».

ومن ناحية اخرى كشفت المشجعة فرانشيسكا براونتوني أن «معجبي فيدرر تحولوا لتشجيع الإسباني ومؤازرته لاستكمال المشوار، على الرغم من حالة الحزن التي أصابت عددا كبيرا من معجباته بالمدرجات بعد خسارته غير المتوقعة».

وأبدى السويسري فيدرر حزنه على الخروج المبكر من البطولة، معتذرا لمحبيه وجماهيره وأكد فيدرر انه فوجئ بالمستوى الذي قدمه موراي الذي غيّر اسلوب لعبه كثيرا عن آخر مواجهة تمت بينهما.

وأشار فيدرر الى انه سيحاول تجاوز هذه المحنة سريعا والعودة مرة اخرى بقوة، مشيرا الى ان موراي يستحق الفوز وسيكون له شأن كبير في مجال التنس لو واصل اداءه الراقي الذي ظهر به في البطولة بدبي
.