«الشيراتون» خيار أخير للأبيض في دمشق

 
اقتربت مشكلة إقامة المنتخب الوطني في العاصمة السورية دمشق من الحل، بعد ان أبدت إدارة فندق (الشيراتون) استعدادها لاستضافة الأبيض خلال وجوده في سورية، خلال الفترة من 24 إلى27 مارس الحالي.
 
ويلتقي الأبيض الإماراتي نظيره السوري يوم 26 الشهر الحالي على ملعب العباسيين بدمشق، ضمن مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب افريقيا عام .2010
 
وكان المشرف العام على المنتخب الوطني عبدالرحيم جاني قد غادر الى سورية نهاية الأسبوع الماضي، لتأكيد حجز إقامة بعثة المنتخب في فندق (الفورسيزن)، غير أن إدارته وهيئة السياحة والفنادق السورية رفضتا استضافة بعثة المنتخب، بسبب انشغال الفندق في التوقيت نفسه، باستضافة بعض وفود البعثات العربية المشاركة في القمة العربية التي ستعقد في دمشق يومي 29 و30 مارس الحالي بدمشق.
 
وقال أمين السر العام باتحاد كرة القدم عبدالله العجلة إن
«مشكلة إقامة المنتخب تخص الجانب السوري الذي يتحمّل مسؤولية توفير مقرّ مناسب لإقامة المنتخب في دمشق».
 
وأوضح أن «المسؤولين في اتحاد كرة القدم السوري تعهدوا بإنهاء هذه المشكلة». وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الفرنسي ميتسو يريد إقامة بعثة المنتخب في (الفورسيزن) بحكم قربه من ملعب العباسيين الذي يستضيف المباراة.
 
وأنهت إدارة المنتخب الترتيبات الخاصة بالمباراة الودية مع المنتخب العُماني في مسقط،  حيث من المقرر أن يتجمّع المنتخب في فندق (موفنبيك) يوم 16 مارس الحالي، ويغادر بعدها الى سلطنة عُمان في الساعة 11 من صباح يوم 17، ويلتقي المنتخب العُماني وديا في 19 على أن يعود الى الإمارات يوم 20 الحالي.
 
من جهة أخرى ألغيت المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي سورية واليابان يوم 21 مارس، والتي كانت تجربة ودية أخيرة للمنتخب قبل ملاقاة منتخبنا. ورفض مدرب المنتخب السوري فجر ابراهيم اقامة مباراة بديلة مع أحد الفرق المحلية، واكتفى بالتدريبات اليومية الداخلية.
 
ودخل المنتخب السوري في معسكر تحضيري أول من أمس ويتدرب الفريق دون لاعبي المجد والطليعة، بسبب مشاركتهم مع نادييهما في دوري ابطال العرب.
طباعة