أستون فيلا يحلّ ضيفاً على أرسنال - الإمارات اليوم

أستون فيلا يحلّ ضيفاً على أرسنال

 
يواجه ارسنال المتصدر للاسبوع الثاني على التوالي احد فرق مدينة برمنغهام عندما يستضيـف استون فيلا ســادس الترتيب اليوم على «استاد الامارات»، في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انجلترا.
 
ولعب ارسنال الاسبوع الماضي مع برمنغهام مباراة اعتبرت كارثية بالنسبة له، اذ اهدر نقطتين ثمينتين بتعادله معه 2-2 وخسر جهود مهاجمه الكرواتي المميز ادواردو دا سيلفا الذي تعرض لاصابة بليغة في الكاحل.
 
ويعلم الفريق اللندني ان حظوظه لاستعادة اللقب قد تتقلص في حال تعثر امام مضيفه، خصوصا ان غريمه مانشـستر يونايتد اقترب منه بفارق ثلاث نقاط فقط.

ويعد اللقاء امام استون فيلا اختبارا حقيقيا لرجال المــدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يواجه عقلا مميزا في مجال التدريب هو الايرلندي مارتن اونيل مدرب سلتيك السابق الذي بدت بصماته واضحة على الفريق منذ وصوله اليه،

خصوصــا في الفترة الاخيرة حيث لم يخسر الا مرة واحدة في 11 مباراة ضمن سعيــه لحجز مقعد مؤهل الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل. ويملك فينغر خيارات هجومية محدودة الآن، اذ ان اصابة الهولندي روبن فان بيرس في العضلات اخذت وقتا اكثر مما هو متوقع،

لذا فهو سيمنح دورا للدنماركي العملاق نيكلاس بندتنر لمشاركة الهداف التوغولي ايمانويل اديبايور في خط المقدمة، لكن عليه ان يحذر موهبة مهاجم فيلا الشاب غابريال اغبونلاهور. 

بدوره، يحل تشلسي ضيفا على جاره وست هام اليوم على ملعب «ابتون بارك» ويدخل تشلسي اللقاء على وقع فقدانه لقب كأس الرابطة الاحد الماضي لمصلحة توتنهام، وهناك اخبار عن اقتراب اقالة مدربه الاسرائيلي افرام غرانت الذي حل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو من دون ان يحقق النتائج المأمولة.
 
وفي المباريات الاخرى، يلعب برمنغهام مع توتنهام، ودربي كاونتي مع سندرلاند، وميدلزبره مع ريدينغ، ونيوكاسل مع بلاكبيرن، ومانشستر سيتي مع ويغان، وبولتون مع ليفربول، وايفرتون مع بورتسموث
.
طباعة