نجاح عملية شهاب الجراحية - الإمارات اليوم

نجاح عملية شهاب الجراحية

طمأن لاعب العين شهاب أحمد جمهور الزعيم على حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في كاحل قدمه اليسرى بمدينة ميونيخ الألمانية.
 
وأوضح شهاب أن الطبيب الالماني المعالج طمأنه على نجاح الجراحة وطلب منه راحة لمدة شهر قبل أن يبدأ عملية التأهيل التي تسمح له في فترة تالية بالانضمام إلى قائمة العين في الدوري، وسيكون في مقدوره العودة إلى الدولة يوم الثلاثاء، حسب تأكيدات الطبيب.
 
وعانى شهاب من إصابة في الكاحل منذ نحو عام، لكن حاجة العين إلى جهوده دفعته إلى التجاسر على آلامه وتأجيل التدخل الجراحي قبل أن تتفاقم الأمور مع بداية الموسم الحالي وتضاعف معاناته مع الإصابة ما استدعى سفره إلى ألمانيا.
 
وأكد شهاب أحمد ان زميله في فريق العين سبيت خاطر أجرى عملية بسيطة في قدمه بعد الجراحة السابقة التي خضع لها في ألمانيا بسبب إصابته سابقاً بكسر في قدمه اليمنى إثر مخاشنة غير متعمدة مع الإيفواري السابق في صفوف الفجيرة عثمان بمبا، مؤكداً عودة خاطر إلى الدولة السبت المقبل.
 
وعبَّر أحمد في ختام حديثه عن تقديره البالغ للعناية والاهتمام والرعاية التي حظي بها من إدارة نادي العين خصوصاً بعد حرصها على ترتيب علاجه في ألمانيا، وقال إنه يتطلع إلى الرد على هذا الوفاء بالدفاع عن شعار الفريق العيناوي في الفترة المقبلة
طباعة