دراما إماراتية ــ مصرية - الإمارات اليوم

دراما إماراتية ــ مصرية

 يعتزم المطرب الاماراتي الشاب محمد عبيد انتاج عمل درامي (اماراتي مصري) مشترك بالتعاون مع عدد من الفنانين المصريين، بدعم اماراتي ومشاركة مصرية،

وتقدر تكلفة المسلسل بأربعة ملايين درهم، وتتناول قصة العمل حكاية «اب مصري يأتي الى الامارات ويقيم فيها ويتزوج من اماراتية وينجبان طفلاً يكبر على حب الغناء والفن، الا أن الاب يواجه ابنه بالرفض لفكرة الغناء،لكن الولد يواصل  كفاحه لاقناع الوالد بقيمة الفن وأنه يوازي أي مهنة شريفة في الحياة».
 
وبيّن عبيد ان رجل الاعمال ابراهيم سعيد السويدي سيسهم في انتاج العمل، داعياً المؤسسات والشركات الوطنية للمساهمة ايضاً في انتاج هذا العمل المشترك بين الامارات ومصر، حيث يمثل جانباً مهماً من جوانب التعاون الفني بين البلدين،

وأضح عبيد قائلاً: «نحن بصدد دعوة كبار النجوم في الامارات من ممثلين وممثلات للمشاركة في هذا العمل ومنهم احمد الجسمي، وسميرة احمد، وغيرهما من الفنانين المهمين على الساحة الاماراتية الخليجية الى جانب فنانين مصريين مرموقين امثال الفنان الكوميدي محمد متولي.
 
وبرر المطرب الشاب عبيد دعوته شركات ومؤسسات وطنية للمساهمة في هذا العمل قائلاً: «نريد الاعتماد على شركاتنا الوطنية في دعم الفن والفنانين، كما ان لهذه الشركات دوراً مهماً في هذا المجال».
 
وبدوره، عبّر الممثل الكوميدي المصري محمد متولي عن سعادته بإنتاج عمل اماراتي مصري مشترك، مشيراً الى متانة العلاقة الاخوية التي تربط الشعبين الاماراتي والمصري.

  وأشار متولي الى ان مشاركته في هذا العمل ما هي الا نتيجة طيبة وأخوية للعلاقة التي تربطه مع المطرب الشاب محمد عبيد، وأنه سوف يقدم كل الدعم والمساعدة بهدف تقديمه الى الجمهور العربي على مستوى فني راق، وأتمنى ان يكون هذا التعاون مثمر للجميع.
طباعة