منتخب الشباب إلى القاهرة للقاء الفراعنة


تغادر الدولة عصر اليوم بعثة منتخب الشباب لكرة القدم متوجهة الى القاهرة، تمهيداً للقاء المنتخب المصري في مباراة ودية ستقام بعد غد السبت.
 
ويترأس البعثة خليفة سليمان، وتضم: مدير المنتخب مترف الشامسي، وجمعة ربيع  المدير الفني، ومهدي علي مساعد مدرب، وحسن إسماعيل مدرب حراس المرمى، وجلال الغالي طبيب، وحازم عبدالحميد العشاوي مدلك، وكيلاني محمد عبدالمنعم مسؤول مهمات بالاضافة الى 20 لاعباً.
 
وتم استبعاد لاعبي الاهلي والشباب والوصل والشارقة اعضاء المنتخب؛ لمشاركتهم مع انديتهم في مباريات دور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
 
وسيؤدي المنتــخب مراناً خفيفاً صباح اليوم بأحد ملاعــب دبي قبل السفر، فيما سيؤدي مرانه الاخــير غداً في القاهرة على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.
 
وقال مدير المنتخب مترف الشامسي ان مباراة مصر تعد احدى المحطات المهمة لاعداد المنتخب الاماراتي لنهائيات اسيا، مشيراً الى ان الجهاز الفني يتطلع لتحقيق مكاسب عدة من وراء هذه التجربة دون النظر للنتيجة.
 
وأضاف «الفريق المصري يتم اعداده منذ فترة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في القاهرة، ومن المؤكد انه قد وصل إلى مرحلة فنية عالية سيستفيد المنتخب من الاحتكاك معه».