إنطلاق المهرجان الإيطالي في القصباء اليوم - الإمارات اليوم

إنطلاق المهرجان الإيطالي في القصباء اليوم

 

تنطلق اليوم في قناة القصباء فعاليات «المهرجان الإيطالي»، الذي يستمر حتى الثامن من مارس المقبل، ويشتمل على مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية لجميع أفراد العائلة، والتي ستنقل الجميع إلى أجواء إيطاليا الساحرة والحالمة دون تحمل عناء السفر.


وتتوزع فعاليات المهرجان الإيطالي في مختلف أرجاء قناة القصباء، من المسرح وممشى القناة ومرايا القناة، وقد قدم العارضون خصيصاً من ايطاليا لتقديم مختلف الفعاليات للجمهور، حيث سيقدم المهرجان العروض البهلوانية والأكروباتية المذهلة وعروض مشاة العصي، وستضم الفعاليات الرئيسة خلال المهرجان كلاً من: عروض الالعاب النارية والعروض المسرحية والعروض الموسيقية والمعارض الفنية وعروض الأوبرا التي ستجذب عشاق المسرح والفن الإيطالي الأصيل إلى القصباء، حيث إن الدعوة عامة للجمهور للاستمتاع بهذا الحدث الرائع.


وفي هذا السياق صرحت مديرة الفعاليات في مكتب تطوير قناة القصباء، دينا الناخي، ان المهرجان الايطالي يعتبر من الفعاليات المهمة التي تقيمها القصباء؛ نظراً لكونه يجسد تفاصيل الحياة الايطالية، حيث تم تنظيم مجموعة من الفعاليات التي تبرز روائع ايطاليا وفنونها، وقد تم مراعاة تنوع الفعاليات لتناسب  الصغار والكبار.


ومن فعاليات المهرجان الايطالي عرض الاوبرا لمانويل مينسا والذي يعتبر من أشهر مغني الأوبرا السوبرانو الايطالية منذ التسعينات، وسوف يقدم عرضاً من الغناء والتمثيل على مسرح القصباء. كما تقدم فرقة اوركسترا فينيسسا حفل الباروك، وهي من أفضل فرق الاوركسترا في فينيسيا، وستقدم حفلاً موسيقياً لأفضل المؤلفين أمثال: فيفالدي وجالوبي وغيرهما من أساتذة الموسيقى. وخلال الحدث تعرض المسرحية الغنائية حلم الكرنفال والتي تقدمها مجموعة من مغني الأوبرا وعدد من البهلوانيين، ويستضيف الحدث معرضاً فنياً للفنان الإيطالي المعروف لودوفيكو دي لويجي.

طباعة