الجهاز الفني للمنتخب قلق من تراجع لاعبي الوحدة - الإمارات اليوم

الجهاز الفني للمنتخب قلق من تراجع لاعبي الوحدة

تابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني مباريات الجولة 13 من مسابقة الدوري التي أقيمت يومي السبت والأحد الماضيين، وبدا عليهم عدم الرضى عن المستوى العام لبعض اللاعبين الذين كانوا موجودين في معسكر المنتخب الأخير خصوصاً لاعبي الوحدة اسماعيل مطر ومحمد الشحي وبشير سعيد وحيدر الو علي وعبدالله النوبي.
 
وخسر الوحدة ثلاث مباريات متتالية من بين ست خسائر تعرض لها من بداية المسابقة، ومن المنتظر ان تكون هناك جلسات خصوصاً مع لاعبي الوحدة في بداية المعسكر المقبل من اجل رفع روحهم المعنوية وإزالة آثار النتائج المخيبة للآمال التي يتعرض لها الفريق.

  وسيركز الجهاز الفني كثيراً على اسماعيل مطر الذي تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، ومن المتوقع ان يعقد ميتسو ومعاونوه اجتماعات خاصة مع اسماعيل حتى يتمكن اللاعب من استعادة مستواه وخطورته المعهودة قبل قيادة المنتخب في مواجهة سورية.
 
ومن المقرر أيضاً ان يتجمع المنتخب الوطني عصر يوم 16 مارس المقبل في فندق موفنبيك بدبي ويغادر الى عمان يوم 17 لملاقاة المنتخب العماني ودياً يوم  .19

وسيكون لقاء المنتخب العماني الودي هو التجربة الأخيرة للمنتخب قبل السفر الى سورية يوم 23 مارس ولقاء المنتخب السوري يوم 26 من الشهر نفسه والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم .2010

وكان المشرف على المنتخب عبدالرحيم جاني قد غادر الى سورية يوم أمس لإنهاء الحجوزات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب التي سيتدرب عليها المنتخب في دمشق قبل ملاقاة المنتخب السوري.
 
وكانت وزارة السياحة السورية قد ألغت حجوزات المنتخب في فندق الفور سيزن بالعاصمة دمشق بسبب الاستعدادات الجارية في دمشق لاستقبال وفود الدول العربية المشاركة في القمة العربية التي ستعقد في دمشق نهاية مارس المقبل.
 
ويأمل الفرنسي ميتسو في ارتفاع مستوى اللاعبين خلال التجمع المقبل حتى يتمكن الفريق من تخطي عقبة سورية وحصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة التي تضم بجوار المنتخب الوطني كلاً من الكويت وسورية وإيران.
طباعة