نصيحة


اهرسي كميات قليلة من السبانخ أو الخضراوات التي ترغبين بها واخلطيها بأي صلصة يفضلها طفلك وضعيها في شطيرة البرغر الخاصة به، وقومي تدريجيا بين فترة وأخرى بزيادة كمية الخضراوات مع إضافة الجبنة و«الكاتشب» قليل السكر معها. 

اخبزي أصابع البطاطا في الفرن بعد وضع زيت الزيتون والملح والفلفل الأسود عليها بحسب الرغبة وضعيها في الفرن على درجة 204 درجة سيليزية (400 درجة فهرنهايت) لمدة 30 دقيقة حتى تتحمر.

اقطّعي الفواكه في مكعبات مميزة ومسلية وضعيها في أسياخ خشبية وامزجيها مع حلوى الخطمي وغطيها جميعها بالشوكولاتة الذائبة.

أن تضعي المعدات من جبنة وخضراوات وصلصات أمام الأطفال وتشرفي على إعدادهم لشطائرهم الخاصة بهم سيكون أمراً مسلياً بالنسبة للأطفال كما سيشجعهم على تجربة مذاقات قد لا يفضلون تجربتها إن قدمتها لهم بنفسك.


يمكن أن تهرسي خضراوات مغلية مع صلصة المارينارا الحمراء وتضعيها على عجينة البيتزا لتضيفي عليها الجبنة وما يفضلون من نكهات وإضافات.

يمكن أن تضيفي عناصر صحية للوجبات التي يفضلها طفلك من الأساس.  ي امزجي عصير الموز مع التوت البري المضاد للأكسدة والصحي مع الحليب أو اللبن الرائب والعسل وقدميه عصيراً مفيداً لطفلك.  ا استخدمي خبز القمح الكامل حين إعدادك شطائر طفلك وحاولي تحميص الشطيرة جيداً كي لا يلاحظ لون الخبز الغامق.