الأهلي المصري أمهل الحضري 48 ساعة للتراجع عن موقفه اليوم


قررت ادارة النادي الأهلي المصري منح الحارس الدولي عصام الحضري، المتعاقد، اخيرا، مع نادي سيون السويسري، «48» ساعة فقط بدأت من أول من أمس للتراجع عن موقفه قبل اتخاذ اي خطوات رسمية او الاعلان عن رأي النادي النهائي.
 
وفي حال عدم تراجع اللاعب والنادي السويسري سيتم عقد مؤتمر صحافي اليوم لإعلان جميع الملابسات. وكان اتحاد الكرة المصري تلقى رسالة من النادي الاهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي «فيفا» لحفظ حقوقه في مواجهة الحضري ونادي سيون الذي تعاقد مع الحارس الدولي خلال سريان تعاقده رسميا مع الأهلي.
 
وقد أخطر الأهلي اتحاد الكرة بقرار وقف اللاعب لأجل غير مسمى، مع طلبه عدم إرسال بطاقة اللاعب الدولية إلى النادي السويسري، الذي كان قد طلبها لاعتماد انتقاله إليه، ومن ثم المشاركة معه في المباريات بالدوري السويسري.
 
من جانب آخر تؤكد المصادر المقربة من اللاعب أنه درس قرار سفره جيدا، وأن مطالبة النادي السويسري بالبطاقة الدولية تؤكد صحة موقفه، وأن التعاقد بينهما تم قبل العودة من غانا مقابل مليون و200 ألف يورو، وأنه استند في توقيعه الى المادة (17) في لوائح «الفيفا» التي تعطي اللاعب الحق في شراء باقي عقده ما دام قد أكمل نصف مدة التعاقد.
 
وبالفعل كان الحضري لعب مع الأهلي أكثر من نصف مدة تعاقده (ثلاث سنوات). ومن جهة اخرى، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة، أحمد شوبير، أنه قام بنفسه بإبلاغ حسام البدري مدرب الأهلي بطلب النادي السويسري البطاقة الدولية للاعب عن طريق اتحاد الكرة السويسري، لكن البدري أكد له أن الأهلي على علم بذلك، موضحا
أن الخطاب ليس له أهمية وأن الموضوع في حكم المنتهي لأن الأهلي رفض احترافه في هذا التوقيت